أعلن الفنان أحمد كمال عن طبيعة علاقته بزوجته السابقة الفنانة عبلة كامل وخاصة بعد طلاقهما، حيث صرح الفنان كمال في حواره له اليوم الأربعاء الماضي: «إحنا عيلة، هي أم بناتي، عمر علاقتنا ما اتقطعت نهائي، ولا حتى يوم، العلاقة استمرت، في بنتين لازم نشرف على تربيتهم كويس، ولازم يبقى في علاقة كويسة».

أحمد كمال
أحمد كمال

تصريحات الفنان أحمد كمال عن طليقته عبلة كامل

وأضاف الفنان أحمد كمال عن الأخبار التي تم تداولها عن مرض الفنانة الكبيرة عبلة كامل وقال: «لا صحة لمرضها، هي بخير، هي من حقها تقول إنها مش عايزة تشتغل، ممكن ممثل يختار إنه يحتجب عن الأضواء لأنه لو كمل ممكن يتضايق أو يتعب».

وقد تابع حديثه وقال: «الناس مرتبطة بعبلة كامل، بسبب ذكائها في التمثيل، لأنها تقدر بتلقائية وبساطة تتعامل مع الشخصية، وتشوفها من منظور بسيط، الناس البسيطة تقدر تشوفها معاها».

أحمد كمال
أحمد كمال

كما أشار الفنان كمال إلى أن ابنتيه من الفنانة عبلة كامل متزوجتان من أجانب، كما صرح أن ابنته فاطمة شاركت في بعض الأفلام القصيرة من باب الهواية والتجربة.

وأكمل حديثه: «لم نتدخل أنا أو عبلة كامل في زواج البنات، هما اللي إختاروا، زينب تزوجت من شخص إنجليزي، وفاطمة تزوجت من شخص بولندي».

كما أوضح وقال:”زواج بناتنا تم بدون شبكة ومهر وقائمة منقولات، والفرح كان قعدة عائلية عبارة عن شوية أرز وسمك، وعبلة كامل اللى اشرفت علي الأكل، وأزواج بناتي كويسين جدا وبتكلم معاهم وهما اصحابي واذكياء ودماغهم كويسة وحياتهم بسيطة وشخصيات لذيذة”.

وأكد الفنان أحمد كمال إن السبب وراء اعتزال الفنانة عبلة كامل للتمثيل يكمن في أن الحياة الفنية بإيقاعها المتعب حالياً لم يعد يناسبها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *