عروس المنصورة حامل ! لا تتعجب الأمر طبيعي تمامًا مع الجنون الذي أصبح سمة أساسية في أغلب منصات التواصل الاجتماعي، فالكثيرون على استعداد لفعل أي شئ من أجل احتلال اهتمام الناس وتصدر الترند، حتى ولو كان ذلك بأخبار كاذبة أو مسيئة لهم شخصيًا، وهذا تحديد ما حدث مع زوج وزوجة من المنصورة.

عروس المنصورة حامل
عروس المنصورة حامل

عروس المنصورة حامل

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي العديد من الصور لزوج وزوجة من المنصورة وكتبوا معلقين ” عروس المنصورة حامل” وحضر الحفل الكثيرون وهو ما أثار استغراب الجميع وتساؤلاتهم، حيث ظهرت عروس المنصورة حامل في شهورها الأخيرة ترتدي فستان أبيض تزينه شرائط ورديه وفي كامل زينتها، إلى جانبها زوجه ببدلة يغلب عليها الألوان الأبيض، الوردي، والأزرق، وتسير في ممر مزين بالورود في قاعة مناسبات والكل مترقب لما يحدث.

عروس المنصورة حامل
عروس المنصورة حامل

ولكن ببعض البحث تمكنا من التأكد أن عروس المنصورة حامل بالفعل ولكنها ليست عروس بل هي زوجة تحتفل مع زوجها والأسرة بكشف نوع الجنين، جديرًا بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يقوم بها الزوجان بهذا الاحتفال فقد سبق وأقاموا واحدًا في   يناير 2021 قبل استقبال ابنتهم الأولى، وهذا هو الحفل الثاني لهم لاستقبال المولود الجديد، أما عن الأبطال فهم مجدي محمود الزوج، وأية الزوجة.

عروس المنصورة حامل
عروس المنصورة حامل

حفلات الكشف عن نوع الجنين

وتعتبر حفلات الكشف عن نوع الجنين من الصيحات الجديدة التي لم نعتاد عليها في المجتمعات العربية، ولكن للأسف ساهم المؤثرين – الانفلونسرز – في نشر هذه الفكرة السخيفة، وشاهدنا العام الماضي العديد من حفلات الكشف عن نوع الجنين، وكان أبرزها حفل اليوتيوبر السوري الجنسية أنس وزوجته أصالة عن نوع الجنين من خلال الواجهة الأمامية لبرج خليفة، وتكلف الحفل الذي استغرق 3 دقائق فقط حوالي 95 ألف دولار.

حسنًا كي لا تشعر بالحزن والبأس من حياتك لابد أن تعي أن كل هذه المظاهر مزيفة وأن ما تظهره هذه الطبقة من الناس يختلف تمامًا عن حقيقة الحياة التي يعيشونها، ولك في أمل أبو المجد وأحمد حسن وزينب مثلُا. لذا لا تتأثر بمثل تلك التفاهات واستمتع بحياتك الهادئة البسيطة بعيدًا عن الكاميرا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *