آيه حقي زوجة كريم حقي لاعب منتخب تونس السابق تمكنت من اختطاف الكاميرا واحتلال اهتمام الجميع، فقد ظهرت آية في مظهر شديد الجمال، وشبهها الكثيرون بأميرات ديزني بسبب مظهر وجهها وطريقة تصفيف شعرها، وحتى اللقطة التي تم تداولها تظهر فيها وكأنها هربت للتو من فيلم لأميرات ديزني، وتصدرت زوجة كريم حقي الترند بسبب اهتمام الصحافة والمواقع الإخبارية بالتحدث عنها واستيضاح من تكون تلك الجميلة.

كريم حقي وزوجته
كريم حقي وزوجته

زوجة كريم حقي

بعد أن تداول أغلب المواقع والمنصات صور المشجعة التونسية الجميلة، تأكد لنا أنها زوجة كريم حقي لاعب المنتخب التونسي السابق، واسمها آية بن عبد السلام حقي وتعد من المدونين المؤثرين في مجال الجمال والموضة في تونس، ولأية الكثير من المتابعين على مختلف المنصات، وتحرص أيه على التواجد مع زوجها كريم حقي في أغلب المناسبات التي يذهب إليها سواء مناسبات عامة، أو خاصة أو تكريمات كروية، ويبدو أن هناك حالة من الحب الكبير بين الثنائي الذي استمرت علاقتهما لعشرة أعوام كاملة.

ايه حقي
ايه حقي

تعد أيه حقي من نجوم الانستجرام، ويتابعها حوالي 170 ألف متابع وتحرص أيه على استعراض أحدث صيحات الموضة وأسرار الأناقة، كما أنها تشارك مع الجمهور أسفارها ونمط حياتها والمناسبات التي تذهب إليها مع زوجها.

ايه حقي
ايه حقي

كريم حقي لاعب المنتخب التونسي

أما عن زوجها كريم حقي فهو من مواليد القصرين في 20 يناير 1983 عمره 38 عام، ولديه طفلين من زوجته، لعب مع المنتخب التونسي من عام 2003 وشارك مع المنتخب في 75 مباراة أحرز فيها 6 أهداف، وتنقل بين العديد من الأندية من بينها النجم الساحلي التونسي، ونادي ستراتبورغ الفرنسي، ونادي باير ليفركوزن وهانوفر في ألمانيا.

ويحضر كريم حقي المونديال من أجل دعم المنتخب التونسي والمنتخبات العربية، وكذلك لأنه عنصر أساسي من عناصر برامج التحليل التي يتم تقديمها على قنوات بي أن سبورت قبل وبعد كل مباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *