فوجب وصدم الكثير من رواد ونشطاء مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك حيث إنتشر أخبار تفيد بوفاة الممثلة الشابة راندا عبد السلام بعد إنتهاء مباراة البرازيل وصربيا فى كأس العالم 2022، إليكم حقيقة هذا الخبر.

راندا عبد السلام
راندا عبد السلام

حقيقة وفاة راندا عبد السلام

إنتشر في الساعات القليلة الماضية خبر وفاة الممثلة الشابة راندا عبد السلام وذلك بغد مباراة البرازيل وصربيا، حيث بشرت بعض الصفحات صورة الممثلة الشابة راندا وهلقوا عليها : الله يرحمها كانت ممثلة شاطرة أوى.

راندا عبد السلام
راندا عبد السلام

رغم إنتشار البوست بشكل سريع على مواقع التواصل اﻹجتماعي إلا أن الكثيرين من أصدقاء راندا أكدوا أن كل هذه الأخبار مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة وأنها كانت تشاهد مباراة البرازيل وصربيا بشكل طبيعى جداً وقامت للإحتفال بفوز منتخب البرازيل بنشر صورة لها على صفحتها الرسمية بالزي المنتخب البرازيلي، ولا يعلموا سبب تردد وإنتشار مثل هذه الأخبار.

حيث حرص عدد كبير من نشطاء ورواد مواقع التواصل الإجتماعي من جمهور ومحبي الممثلة الشابة راندا الإطمئنان عليها والدعاء لها بالصحة، كما تساءل البعض عن حقيقة خبر وفاتها.

راندا عبد السلام
الفنانة راندا

أعمال الممثلة الشابة راندا عبد السلام

تعاقدت الممثلة راندا على المشاركة في بطولة مسلسل «ديفيليه»، وهو مسلسل من نوعية مسلسلات الجريمة والغموض، حيث يشارك في بطولته بالمسلسل الفنانة الكبيرة وفاء عامر و الفنان إيهاب فهمي و الفنان محمد عز ومصطفى درويش وعابد عناني، وإيناس عزالدين، الفنانة الشابة راندا عبدالسلام، وجيهان خليل، وأشرف طلبة، أحمد كشك، وهدير الديب، ورضوى عطا، وحلا زلط، وعمر محمد فوزي، وندى عصام، وآخرين، المسلسل من قصة أحمد عيسى، ومن تأليف أحمد أنور ومحمود جمايكا، ومن إخراج معتز حسام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *