أفاد مصدر مطلع من داخل النادي الأهلي ، أن المدير الفني السويسري للقلعة الحمراء مارسيل كولر ، طلب من لجنة التخطيط ، وكذلك لجنة التسويق والمقاولات ، البحث عن ناد جديد لقائد الفريق ، خلال الفترة المقبلة مشيرا إلى رغبته في التعاقد مع لاعب جديد في مركز الدفاع خلال فصل الشتاء المقبل في سوق الانتقالات الذي سيفتح أبوابه في يناير المقبل.

قرار مفاجئ من مارسيل كولر

أشارت تقارير إعلامية ، صباح اليوم ، إلى أن مدرب النادي الأهلي عقد جلسة مع لجنة التخطيط للحديث عن مطالبه والأسماء المقترحة للانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء خلال سوق الانتقالات الشتوية ، وكذلك الأسماء أنه يرغب في ترك الفريق في الميركاتو الشتوي.

وذكرت مصادر مسئولة في الأهلي أن كولر طلب التنازل عن خدمات رامي ربيعة قائد الفريق وكذلك محمد محمود لاعب وسط الفريق بجانب زياد طارق الذي سيغادر المارد الأحمر على سبيل الإعارة لأحد اللاعبين أندية الدوري.

برر كولر طلباته بأنه يريد بيع رامي ربيعة من أجل التوقيع مع لاعب جديد في خط الدفاع ، وحدد قائمة طلباته في هذا المركز بوضع اللاعب “أسامة جلال” على رأس القائمة حيث يرى كولر أن نجم بيراميدز من أفضل المدافعين في بطولة الدوري في الوقت الحاضر.

وكان الأهلي قد دخل في مفاوضات مع إدارة بيراميدز من أجل الحصول على خدمات أسامة جلال ، وهناك تفاؤل كبير داخل النادي بشأن الحصول على توقيع اللاعب خلال الصيف المقبل.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي أبرم عدة عقود في الميركاتو الصيفي ، حيث وقع مع مصطفى سعد ميسي وشادي حسين من سيراميكا ، بالإضافة إلى برونو سافيو من الدوري البوليفي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *