قال سعيد العويران نجم المنتخب السعودي السابق، أن الروح التي لعب بها المنتخب الأخضر أمام الأرجنتين ومكنته من الفوز، ستكون السبب في الفوز على منتخب بولندا ضمن وقائع الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات في كأس العالم 2022 بقطر.

سعيد العويران
سعيد العويران

تصريحات سعيد العويران نجم السعودية الأسبق

وقال العويران في تصريحات خاصة لوسائل الاعلام في مباراة الأرجنتين شاهدنا صالح الشهري وفراس البريكان يعودان للدفاع مع بقية اللاعبين، هذه هي الروح المطلوبة أمام بولندا للفوز عليهم

وسوف تجري أحداث مباراة السعودية ضد منتخب رفقاء روبيرت ليفاندوفسكي غدًا في تمام الرابعة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب المدينة التعليمية.

سعيد العويران
سعيد العويران

فوز يؤهل الأخضر لدور السادس عشر

وإذا نجح المنتخب الأخضر في الفوز يحصد النقطة السادسة، ويضمن التأهل لثمن نهائي المونديال تحقيقا لإنجاز مونديال 1994 في الولايات المتحدة الأمريكية.

ونشر حساب المنتخب السعودي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، لقطات استمرت 10 دقائق توضح كواليس وتفاصيل يوم الثلاثاء الماضي حيث سجّل لاعبو منتخب الصقور أسماءهم بأحرف من نور في سجلات المجد والأداء الرجولي، كما تضمن الفيديو كواليس محاضرة هيرفي رينارد مع اللاعبين ووصيته لهم، وحديث القائد سلمان الفرج لزملائه بأنهم يلعبون لأجل بلدهم ويجب أن يتذكروا الجماهير التي حضرت لدعمهم.

تردد قناة الهوية اليمنية
سعيد العويران

مباراة السعودية وبولندا القادمة

وتذهب الأنظار نحو المباراة القادمة التي سيخوضها المنتخب السعودي أمام المنتخب البولندي غدا السبت، وسط تفاعل واسع وحالة انتظار كبيرة بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما تعددت التوقعات والسيناريوهات التي تداولها النشطاء بين من مال إلى فوز السعودية وآخرين توقعوا فوز بولندا ملقين الضوء على أثر غياب لاعب منتخب السعودية ياسر الشهراني الذي أصيب خلال اللقاء الأول للمنتخب مع منتخب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *