خطفت جورجينا روديغيز صديقة نجم منتخب البرتغال كرستيانو رونالدو أنظار الحاضرين ومتابعي كأس العالم قطر 2022 وذلك بإطلالتها الرياضية حيث وصفها المتابعون لها بالجريئة والجذابة.

جورجينا روديغيز
جورجينا روديغيز

حضور جورجينا رودريغيز في مباراة منتخب البرتغال

حيث كانت جورجينا رودريغيز من أول الحاضرين في المدرجات في مباراة منتخب البرتغال الماضية وذلك لتشجيع حبيبها وصديقها اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو، حيث تم تداول الكثير هدد من الصور لها معبرين عن إعجابهم بدعمها الدائم والمستمر لنجم منتخب البرتغال.

كما ظهرت جورجينا بإطلالة رائعة اعتمدت فيها على الملابس الرياضية، فقد تألقت بتي شيرت لمنتخب البرتغال الأحمر مع بنطال جينز أزرق وقد نسقت عليه حزام باللون الأسود، كما حرصت جورجينا على إختيار تسريحة للشعر عملية وبسيطة، وقامت بتصفيف شعرها إلى الأعلى علي شكل ذيل حصان، حيث إختارت مكياج بسيط جداً وذلك بأحمر شفاه باللون الأحمر.

جورجينا روديغيز
جورجينا روديغيز

حيث حقق منتخب البرتغال فوزاً ممتع على منتخب غانا وذلك بأهداف 3-2 في مباراة أقيمت مساء أمس الخميس، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثامنة في مونديال قطر 2022.

فقد حرصت جورجينا على توثيق هذا الحدث من خلال خاصية القصص القصيرة “stories” على حسابها الشخصي الرسمي على تطبيق تبادل الصور على تطبيق إنستجرام، حيث قامت بنشر نتيجة مباراة البرتغال وغانا مهنئة حبيبها وصديقها اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو بالفوز.

جورجينا روديغيز
جورجينا روديغيز

جورجينا وكرستيانو رونالدو

فمن المعروف إن جورجينا دائماً ما تكون أول الحضور في المباريات المهمة التي يلعبها صديقها كريستيانو رونالدو لصالح منتخب البرتغال، وتحرص على تشجيعه من المدرجات بإستمرار.

جورجينا روديغيز
جورجينا روديغيز

ودائماً ما تنشر جورجينا صور لحبيبها وتعلق عليها بكلمات الدعم والإشادة والتشجيع، وهذا ما يتفاعل معه الجمهور معبراً عن إعجابهم الشديد بدعم الثنائي لبعضهما البعض، فكرستيانو رونالدو يعمل دائما على دعم حبيبته في مشوارها المهني، وكذلك يكون حاضراً في الأحداث المهمة التي يمران بها، حيث كان آخرها فقدان ابنهما، فكان يحاول كل منهما فيه دعم الآخر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *