ألقت الأجهزة الأمنية في مطار القاهرة الدولي القبض على الفنانة منة شلبي أثناء عودتها من السفر من نيويورك، حيث اشتبه رجال الجمارك في حيازتها بعض الأشياء الغريبة، ومع تفتيشها عثر بالفعل بحوزتها على مخدر الماريجوانا.​

منة شلبي
منة شلبي

تفاصيل القبض على منة شلبي

تم القبض اليوم الجمعة 25 نوفمبر 2022 على الفنانة منة شلبي، حيث أتضح من خلال التحقيقات الأولية أنه أثناء خضوع الفنانة منة للتفتيش داخل جمارك في مطار القاهرة عُثر بحوزتها على كمية من المواد المخدرة المتنوعة.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة وتم إخطار الجهات المسئولة، كما تم التحفظ على الفنانة منة شلبي وتم تحرير مذكرة بالواقعة وجارٍ بالفعل عمل التحقيق اللازم.

منة شلبي
منة شلبي

حيث أمرت الجهات المختصة في مطار القاهرة اليوم الجمعة بعرض ما يقرب من 12 كيسًا عثروا عليها بحوزة الفنانة منة أثناء تفتيشها عند عودتها من مطار القاهرة، المعمل الجنائي لفحص تلك العبوات والتأكد من طبيعتها لتوضيح كونها مواد مخدرة من عدمها، بعدما تبين من الإجراء الأولية إنها لمخدر الماريجوانا.

حبث جارِ إجراء التحقيقات حالياً مع الفنانة منة بالنيابة المختصة في النزهة في مصر الجديدة.

منة شلبي
منة شلبي

كما تضمنت الأحراز 12 كيسًا يحتوي على مخدر ماريجوانا وحلويات بونبوني مع أصناف متنوعة أخرى محشوة بالماريجوانا أيضاً

كانت منة قد وصلت إلى مطار القاهرة الدولي صالة رقم 3 بميناء القاهرة الجوي على متن طائرة نيويورك في تمام الساعة 12 ظهراً بتوقيت القاهرة.

منة شلبي
م

 

منة شلبي

وقد حرر موظفو مصلحة الجمارك في المطار الذين ضبطوا الواقعة مذكرة بالواقعة ضد الفنانة منة وسلّموها بكل الاحراز المضبوطات إلى إدارة المباحث الجنائية في المطار، جار حالياً التحقيق تمهيداً للإحالة للنيابة العامة.

منة شلبي

منة شلبي

وقد إعتمد الدفاع على عدم علم ومعرفة المتهمة بطبيعة المنتجات، وإعتقادها بإنه جائز التداول في جهة القدوم “مصر”، كونه ليس نباتًا مُخدِّرًا صريحًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *