فشلت الطواحين الهولندية في حجز بطاقات التأهل الأولى للدور الثاني من مونديال قطر 2022 ، بعد تعادلها 1-1 مع الإكوادور ، في منافسات المجموعة الأولى ، والتي شهدت اليوم خسارة المنتخب القطري أمام السنغال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. .

الإكوادور تضيع الفرص وهولندا تتعثر

وافتتح المنتخب الهولندي أهداف المباراة في الدقيقة السادسة من الشوط الأول بصاروخ من خارج منطقة الجزاء أطلقه كودي جاكبو ليستقر في الزاوية الصعبة للحارس الإكوادوري والهدف الأول.

وبعد الهدف ، انطلق المنتخب الإكوادوري إلى المواقع الهجومية وأهدر عددًا من الفرص ، من بينها تسديدة من فالنسيا اللامع من خارج منطقة الجزاء ، دفعها الحارس الهولندي أندريس نوبيرت بعيدًا بصعوبة كبيرة.

قبل لحظات قليلة من نهاية الشوط الأول ، ألغى الحكم هدفًا للإكوادور بداعي التسلل ، لذا انتهى الشوط بهدف للمطاحن الهولندية ، بدون مقابل.

تعادلت الإكوادور وفقدت هولندا التأهل المبكر

مع بداية الشوط الثاني استطاع المنتخب الإكوادوري تعديل النتيجة عن طريق الهداف فالنسيا الذي تابع الكرة في المرمى بطريقة رائعة ليسجل هدف التعادل ، وانطلق المنتخب الإكوادوري إلى المراكز الهجومية ، لتفويت عدد من الفرص الخطيرة.

وبهذه النتيجة يتقاسم منتخبا هولندا والإكوادور الصدارة في المجموعة الأولى بأربع نقاط بفوز وتعادل لكل منهما ، فيما احتلت السنغال المركز الثالث برصيد 3 نقاط من فوز واحد وخسارة واحدة ، فيما خسرت قطر الفرصة. للمنافسة من خلال احتلال المركز الرابع والأخير بدون نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *