التخطي إلى المحتوى
من هنا طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم للفوز بالجائزة الكبرى المنتظرة للفائزين
مسابقة الحلم

يبحث الكثير من الناس في مختلف أنحاء الوطن العربي عن طريقة للمشاركة في مسابقة الحلم لهذا العام 2023 م، واستطاعت مسابقة الحلم أن تستقطب العديد من الجماهير من جميع أنحاء الوطن العربي، وذلك بسبب المحتوى المتميز الذي قدمته تقدم المسابقة مباشرة على الهواء بالإضافة إلى الجوائز المالية التي تقدمها المسابقة للفائزين، وسنعرض لكم أدناه طرق المشاركة في مسابقة الحلم 2023.

مسابقة الحلم 2023

تعتبر مسابقة الحلم من أكثر المسابقات شهرة وشهرة في الوطن العربي بأسره، والتي يستضيفها الصحفي الكبير مصطفى الأغا، وأكد مقدم البرنامج أن مسابقة الحلم تسعى لتحقيق تطلعات كثير من الناس، وقناة ام بي سي هي التي تدير هذه المسابقة، وأوضحت إدارة المسابقة أن هناك جائزة، جائزة شهرية كبرى للبرنامج تقدر بـ 100،000 دولار، إضافة إلى مجموعة كبيرة من السحوبات ، وجائزة كبرى نصفها يحصل الفائزون على مليون دولار في شهر رمضان المقبل 2023.

طرق المشاركة في مسابقة الحلم 2023

هناك طرق عديدة للمشاركة في مسابقة الحلم لهذا العام 2023 م، ومن هذه الطرق ما يلي:

  • أرسل رسالة نصية إلى الرقم المقابل لبلدك يحتوي على كلمة حلم أو Dream.
  • قم بالتسجيل في المسابقة من خلال تطبيق Dream والذي يمكن الحصول عليه من App Store لهواتف iOS أو متجر Google Play لهواتف Android.
  • ادخل إلى موقع مسابقة الحلم الإلكترونية وقم بتدوين جميع البيانات المطلوبة.

في حالة إذا ربحت كيف يمكن إخطارك؟

من الأسئلة المتداولة خلال الفترة الأخيرة والتي تقلق الكثير من المتسابقين: إذا فزت فكيف سيتم إخطاري بالفوز؟ الجواب هنا أن الفائز سيتلقى مكالمة هاتفية من المنظم بعد أيام قليلة والإعلان المباشر عن الفائزين بالجائزة، لطلب المستندات الرسمية ، المستندات اللازمة لإثبات هوية الفائز في مسابقة الحلم، ثم تحديد موعد استلام الجائزة، وسيتم الإعلان عن اسم الفائز رسميًا الليلة في مسابقة الحلم.