بوابة الازهر نتيجة الثانوية الازهرية 2021 بوابة الازهر للنتائج بالاسم ورقم الجلوس - بوابة مولانا التخطي إلى المحتوى
بوابة الازهر نتيجة الثانوية الازهرية 2021 بوابة الازهر للنتائج بالاسم ورقم الجلوس
نتيجة الثانوية الازهرية

نتيجة الثانوية الازهرية 2021 بوابة الازهر أعلنت اليوم الأحد الموافق  15/8/2021 م نتائج الشهادة الثانوية الأزهرية 2021 وأوائل الشهادات من خلال مؤتمر صحفي بمشيخة الأزهر في الواحدة ظهراَ، ليعلن معها استمرار مسيرة النجاح التي تحققت في السنوات الأربع الماضية، وجني ثمار جهود ضبط الامتحانات ومحاربة الغش.

وستكون نتيجة الثانوية الازهرية برقم الجلوس متاحه على تطبيق بوابة الازهر الشريف ومعرفة النتيجة والاستعلام عنها للطلاب بالصف الثالث الثانوي الازهري للشهادة الثانوية الازهرية، بعد اعتماد النتيجة وايضاً ستكون متاحة على تطبيق بوابة الازهر الشريف الالكترونية

نتيجة الثانويه الازهريه 2021 بوابة الازهر

حيث قد اعلن رئيس قطاع المعاهد الازهرية الشيخ صالح عباس انه تم اعداد الترتيبات النهائيه لاعلان نتيجة الثانوية الازهرية وانه قد إنتهت المراجعات النهائيه لرصد النتائج وحصر الاوائل وارتفعت نسبة النجاح هذا العام عن الاعوام الماضية وارتفاع اعداد الاوائل فى ظل منظومة البوكليت الجديدة التى يتم تطبيقها للمره الثانية ومن المقرر عقد مؤتمر صحفى اليوم الاحد  لاعلان النتيجة واوائل الشهادة الثانوية القسم العلمى والادب والشعبة الاسلامية .

نتيجة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس 2021

وسوف تكون نتيجة  الثانويه الازهريه للصف الثالث الثانوى الازهري 2021 متاحه عبر موقع بوابة الازهر الالكترونية وتطبيق بوابة الازهر على متجر جوجل بلاي كما أتاح الازهر الشريف إمكانية الإستعلام من خلال رقم هاتف الخط الساخن لمشيخه الازهر لإستقبال مكالمات واستعلامات الطلاب حول النتيجة من خلال الإتصال بالرقم من أى هاتف.

موقع نتيجة الثانوية الأزهرية

وقال رئيس الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية ، إن أعمال تصحيح الثانوية الأزهرية استمرت ستة أيام وانتهت يوم الأحد الماضى، موضحا أن ذلك كان لغرض ضبط عملية التصحيح، وإعطاء كل طالب حقه.

بوابة الازهر الالكترونية 2021 نتائج الطلاب

ومن المقرر أن تعلن نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 اليوم 15 أغسطس الجارى وتم انعقاد مؤتمر صحفى بمشيخة الأزهر وسيتم خلاله تكريم العشر الأوائل.

بوابة الازهر الالكترونية نتيجة الثانوية الأزهرية 2021

لمعرفة نتيجة الثانوية الازهرية 2021 مباشرة يمكنك معرفتها مباشرة من خلال موقع بوابة الازهر الالكترونية موقع الازهر التعليمي من خلال الرابط التالى .. هـنـا

تطبيق بوابة الازهر نتيجة الثانوية الأزهرية 2021

ويمكنك معرفة نتيجة الثانوية الأزهرية اليوم فور ظهورها من خلال تطبيق برنامج بوابة الازهر للاندرويد Azhar apk ثم الضغط على نتائج الامتحانات وادخل رقم الجلوس الخاص بك لإظهار النتيجه … تحميل التطبيق من هنا

error: