التخطي إلى المحتوى
ظهرت الآن نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس موقع وزارة التربية والتعليم
نتيجة الدبلومات الفنية

ولا زال ينتظر طلاب وطلبة الثانوية الفنية الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس والاسم وذلك عن جميع الأقسام سواء فني تجاري زراعي صناعي فندقي تمريض .. ألخ وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني اليوم عن نتائج الدبلومات الفنية لعام 2023 عبر موقعها الرسمي، حيث يمكن للطلاب الاطلاع على نتائج امتحاناتهم من خلال الرابط المباشر لبوابة التعليم الفني وإدخال اسمهم ورقم جلوسهم، ستُعرض درجات الطلاب في المواد المختلفة، والمجموع النهائي لدرجاتهم، وحالتهم سواء كانوا ناجحين أو راسبين، أو إذا كانوا بحاجة لاجتياز امتحانات الدور الثاني في أكثر من 3 مواد.

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس والاسم

من المتوقع أن تُعلن النتائج أيضًا في المدارس خلال الساعة القادمة، وذلك لتسهيل الوصول إلى النتائج بالنسبة للطلاب الذين لا يستطيعون الوصول إلى الموقع الإلكتروني، وفقًا لمصادر موثوقة، من المتوقع أن يتم الإعلان رسميًا عن نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2023 في وقت قريب بعد اكتمال عمليات التصحيح والمراجعة.

كما سيتاح للطلاب الاطلاع على نتائجهم عبر بوابة نتائج التعليم الفني أكدت وزارة التربية والتعليم الفني أن الإعلان سيتم عبر الموقع الرسمي الخاص بنشر النتائج بموافقة معالي الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم الفني.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس

من المتوقع أن يتم الانتهاء من عملية التصحيح وتسجيل الدرجات في الأيام المقبلة، وكما أوضحت الوزارة أنه لم ترد أي شكاوى لغرفة المراقبة خلال فترة سير امتحانات الدبلومات الفنية التي انتهت في 8 يونيو 2023، وشملت مراحل التعليم الصناعي والزراعي والتجاري والفندقي، بمجرد تفعيل الموقع ونشر النتائج، سيتمكن الطلاب من معرفة درجاتهم ونجاحهم في الامتحانات، وسيتم إبلاغهم بأي معلومات إضافية عن حالتهم الدراسية واحتياجاتهم للدور الثاني إذا اقتضت الحاجة.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 جميع المحافظات

  • لينك بوابة التعليم الفني للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2023 من هنــــــــــــــــــــــا.
  • قم بزيارة بوابة التعليم الفني على الإنترنت.
  • ابحث عن رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023.
  • انقر على الرابط المناسب للحصول على النتيجة.
  • ستُطلب منك كتابة رقم جلوسك.
  • حدد نوع الدبلوم الذي تدرسه (فندقي، زراعي، صناعي، تجاري).
  • اضغط على زر “عرض النتيجة” وانتظر بضع لحظات لظهور النتيجة على الشاشة.

يرجى ملاحظة أنه قد يتطلب الحصول على النتيجة الانتظار حتى إعلانها رسميًا عبر الموقع الرسمي للتعليم الفني.