التخطي إلى المحتوى
إعلان أسباب تأجيل نتائج الثالث متوسط بجميع المحافظات
بالرقم الامتحاني عبر نتائجنا .. results mlazemna com رابط تحميل نتائج الثالث متوسط pdf العراق 2023

سبب تاجيل نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول، من المفترض أن يتم الإعلان عن نتائج الثالث متوسط اليوم الخميس ولكن لم يتم الإعلان عن النتائج اليوم وذلك بعد أن أعلنت الوزارة تأجيل ظهور النتائج وسوف نوضح لكم الأسباب المعلن عنها لتأجيل النتيجة مع المتابعة اللحظية للإعلان عنها مجددًا، مع توفير لكم الطريقة الصحيحة للاستعلام عن النتائج.

سبب تاجيل نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول

تترقب الكثير من الطلاب في العراق وأولياء الأمور بفارغ الصبر إعلان نتائج الثالث المتوسط لعام 2023. وقد تأخر الإعلان عن النتائج بسبب عملية التدقيق والتحقق من الدرجات. تزايد الاهتمام بتأخير النتائج دفع وزارة التربية العراقية للإعلان عن تاريخ إعلان النتائج عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك.

ووفقًا للإعلان الرسمي، من المقرر أن يتم الإعلان عن نتائج الثالث المتوسط في أقرب وقت ممكن، حيث تم تحديد الخميس الموافق 13 يوليو 2023 كأقصى موعد للإعلان، ومن المتوقع أن تكون النتائج متاحة خلال الـ 48 ساعة القادمة، وذلك بعد اكتمال عملية التدقيق والتحقق من الدرجات.

خطوات الحصول على نتائج الثالث متوسط

على الرغم من أنه كان من المتوقع أن يتم الإعلان عن النتائج في نهاية هذا الأسبوع، إلا أن عملية التدقيق تسببت في تأخر الإعلان ليتم الإعلان عنها في بداية الأسبوع المقبل، وبهذا التأخير، فإن الطلاب سيتمكنون قريبًا من الحصول على نتائجهم ومعرفة الدرجات التي حصلوا عليها في الامتحانات النهائية للثالث المتوسط لعام 2023.

رابط نتائج الثالث متوسط

للوصول إلى نتائج الثالث متوسط لعام 2023، يمكن للطلاب اتباع الخطوات التالية:

  1. زيارة موقع وزارة التربية العراقية.
  2. يمكن أيضًا الوصول إلى موقع نتائجنا المخصص لنتائج الطلاب.
  3. اختيار رمز الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط في الجولة الأولى.
  4. إدخال رقم امتحان الطالب.
  5. بعد ذلك، يتم النقر على الزر المخصص لعرض النتيجة.
  6. ستظهر النتيجة ويمكن التحقق من صحة البيانات.