التخطي إلى المحتوى
Here أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم 2023 من جميع الدول العربية.. برسالة واحدة هتحقق حلمك وتفوز
أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم 2023

تعتبر مسابقة الحلم واحدة من أقوى المسابقات التي تُقام على شاشات التلفزيون. إذ تحقق نسبة مشاهدة عالية وتجذب جمهورًا كبيرًا من المحبين. يتم بث المسابقة على قنوات MBC. وتهدف إلى ضمان الشفافية والنزاهة بين المشاهدين. حيث يتابعون الأسئلة وينتظرون إعلان أسماء الفائزين، مما يجعل المشاركة تجربة مرئية ومسموعة.

للمشاركة في المسابقة، يتعين على الأشخاص البحث عن الرقم المخصص لبلدهم وإرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة “حلم” أو “Dream”. بعد ذلك، يتم توجيه أسئلة من قِبل إدارة المسابقة، ويجب الإجابة عليها بشكل صحيح للمشاركة بنجاح في المسابقة.

أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم 

تقدم المسابقة مجموعة من الأرقام المخصصة لكل دولة لتسهيل عملية الاشتراك للجميع حول العالم. وفيما يلي بيان بأرقام الاشتراك لبعض الدول:

  •  تونس: إرسال رسالة نصية على الرقم 85819 أو التواصل من خلال الرقم 85819.
  • الأردن: إرسال رسالة نصية على الرقم 98880.
  •  المملكة العربية السعودية: التواصل على الرقم 650444.
  •  فلسطين: التواصل على الرقم 6750.
  • لبنان: إرسال رسالة نصية على الرقم المخصص للدولة وهو 008821622775627.

قيمة الجوائز المقدمة من المسابقة 

وتأتي روعة المسابقة في قيمة الجوائز التي تقدمها إدارتها للفائزين. حيث تبلغ حوالي 300,500,000 دولار أمريكي. يتم تقسيم هذه القيمة إلى جوائز مختلفة تُمنح للفائزين بسحب الحلم على مدار السنة، مما يجعلها الأعلى من نوعها من حيث القيمة المالية المقدمة للفائزين.

بهذه الطريقة، تظل مسابقة الحلم جاذبة للجماهير وتستمر في تحدي وتشويق المشاهدين. وتعد فرصة لا تُفوت لتحقيق الأحلام والطموحات لدى الفائزين بمختلف الجوائز المغرية التي تقدمها.