التخطي إلى المحتوى
NOW الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي الدور الأول 2023  عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية عموم المحافظات
عفية طلاب السادس.. نتيجة السادس الإعدادي العراق 2023 و خطوات الحصول عليها

يُمكنك الآن الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي 2023 المهني في العراق. حيث أكدت وزارة التربية والتعليم عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر. أن الإعلان عن نتائج السادس الاعدادي الدور الأول سيكون في جميع محافظات العراق في أي وقت منذ بداية شهر أغسطس الحالي. وبناءً على ذلك، من المتوقع أن تظهر النتائج في أي لحظة. ومن المحتمل أن تتم الإعلان عنها في الساعات القليلة المقبلة.  لذلك يجب على الطلاب وأولياء الأمور أن يكونوا في حالة من التأهب والاستعداد للحصول على النتائج فور الإعلان عنها.

أقرأ أيضا: رابط نتائج السادس الإعدادي وخطوات الحصول عليها العراق 2023 epedu.gov.iq

نتائج السادس الاعدادي 2023 أحيائي

للحصول على نتائج السادس الاعدادي 2023 الخارجي، يُمكنك الاستعلام عنها عبر رابط موقع “نتائجنا” أو موقع “ملازمنا”، وكذلك عن طريق الرابط الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية. تُذكر أنه قد انتهى الطلاب من أداء الامتحانات في وقتٍ سابق، وتم تجميع درجاتهم بشكلٍ رسمي. ولكن يتوقع أن تُظهر النتائج في محافظات العراق على حدة، كما يحدث في جميع النتائج بالمحافظة. وقد تظهر النتائج في بعض المناطق وتُعلن في مناطق أخرى لاحقًا، ولكن قريبًا، سيتمكن الطلاب من معرفة درجاتهم في اختبارات الصف السادس الاعدادي الدور الأول.

أقرأ أيضا:  عفية طلاب السادس.. نتيجة السادس الإعدادي العراق 2023 و خطوات الحصول عليها

نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الاول الادبي

يترقب العديد من أولياء الأمور والطلاب موعد إعلان نتائج السادس الإعدادي 2023 الدور الأول موقع نتائجنا. يمكن للطلاب معرفة درجاتهم من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. زيارة موقع وزارة التربية والتعليم العراقية أو مقر الوزارة.
  2. اختيار خيار “نتائج السادس الإعدادي”.
  3. تحميل الملف الخاص بالنتيجة أمام المحافظة التابع لها الطالب.

أقرأ أيضا: epedu.gov.iq نتيجة الثانوي العراقي.. نتائج السادس الاعدادي دور اول 2023 وطريقة استخراجها عبر موقع نتائجنا العراق

بهذه الخطوات، يمكن للطلاب معرفة نتائجهم بسهولة. نأمل أن يحقق جميع الطلاب نتائج جيدة. وننتظر أسلتكم واستفساراتكم من خلال قسم التعليقات أسفل المقال.