التخطي إلى المحتوى
موقع وزارة التربية العراقية .. Www.epedu.gov.iq  هنا تنزيل ملف نتائج صف السادس الاعدادي والمهني PDF
هنا رابط نتائج السادس الاعدادي 2023 موقع نتائجنا الدور الاول الادبي والعلمي

تم الإعلان عن نتائج صف السادس الاعدادي والتعليم المهني لعام 2023، وتشمل نتائج الفروع المختلفة مثل الصناعة وتكنولوجيا المعلومات والحاسوب، بالإضافة إلى التجارة والفنون التطبيقية والزراعة والتمريض. تم الإعلان عن النتائج للدور الأول والتحضيري في جميع مدارس التعليم الثانوي في العراق، بما في ذلك المديريات التعليمية للدراسة الإعدادية بفروعها المختلفة. لمعرفة كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الشأن، يُرجى متابعة السطور القادمة.

رابط نتائج السادس الإعدادي وخطوات الحصول عليها العراق 2023 epedu.gov.iq

السادس الإعدادي وزارة التربية العراقية 2023

أعلنت وزارة التربية والتعليم في دولة العراق عن نتائج الصف السادس المهني للدور الأول لعام ٢٠٢٣. وأكدت الوزارة صحة نتائج الامتحانات للمدارس المهنية والإعدادي التمريض للعام الدراسي الحالي للدور الأول. من المقرر الإعلان اليوم عن نتائج الامتحانات المهنية في جميع فروعها، وسيتم نشر روابط تحميل نتائج الدور الأول. الفروع المهنية تشمل فرع الحاسوب وتقنية المعلومات، وفرع التجارة والفنون التطبيقية، وفرع الزراعة والتمريض. سيتم نشر نتائج الفروع المهنية في محافظات الأنبار، بابل، بغداد، البصرة، ذي قار، ديالى، دهوك، أربيل، كربلاء، كركوك، ميسان، المثنى، النجف، نينوى، القادسية، صلاح الدين، وغيرها. تم الإعلان أيضًا عن نتائج امتحانات وزارة التربية للعام الدراسي الحالي للدور الأول في جميع المدارس والمديريات في محافظات العراق، وتشمل تلك النتائج صف السادس العلمي والأدبي والمهني.

عفية طلاب السادس.. نتيجة السادس الإعدادي العراق 2023 و خطوات الحصول عليها

الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي 2023

يمكن للطلاب الاستفسار عن نتائجهم في امتحانات السادس الإعدادي لعام 2023 الدور الأول من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية. إليك خطوات الاستعلام:

  1. قم بزيارة موقع وزارة التربية والتعليم العراقية من خلال هذا الرابط https://epedu.gov.iq.
  2. انقر على أيقونة “نتائج السادس الإعدادي 2023 الدور الأول”.
  3. أدخل اسم الطالب ورقم الامتحان في الخانات المخصصة لها.
  4. انقر على زر “بحث”.
  5. ستظهر لك نتائج الطالب إذا كانت المعلومات صحيحة.

يمكن للطلاب أيضًا تنزيل نتائجهم بصيغة PDF من الموقع. نتمنى لجميع الطلاب النجاح والتوفيق. يمكنكم ترك تعليقاتكم وأسلتكم أسفل المقال في قسم التعليقات، وسوف يقوم فعل عمل بوابة مولانا بالرد على استفساراتكم في أسرع وقت.