التخطي إلى المحتوى
كشوفات النتائج PDF .. نتائج الاعتراضات السادس الإعدادي 2023 العلمي الإحيائي والتطبيقي والأدبي رابط النتائج pdf نتائجنا
نتائج السادس الاعدادي 2023 الادبي 

سيتمكن جميع الطلاب في محافظة نينوى من معرفة نتائج السادس الاعدادي للدور الاول لعام 2023 في الفروع العلمي، والاحيائي، والتطبيقي، والادبي. تم الانتهاء مؤخرًا من أعمال التصحيح والتدقيق في جميع المحافظات بدون استثناء. أعلن كريم السيد عن موعد نتائج الجولة التحضيرية الأولى السادسة لعام 2023، حيث استغرقت عمليات التصحيح أكثر من أسبوعين. هدف هذه الخطوة هو التحقق من درجات الطلاب قبل نشرها على موقع النتائج الخاص بالمحافظة وعلى موقع وزارة التربية الوطنية في العراق.

pdf كشوفات نتائج السادس الإعدادي 2023 الدور الأول في جميع المحافظات العراقية results.mlazemna.com

بدأ الإعلان عن نتائج الفحص بالفعل في الفرع الأدبي بالكرخ الثاني، وسيتم الإعلان عن نتائج الفروع الأدبية والعلمية والبيولوجية الأخرى في وقت لاحق. سنقوم في هذا المقال بشرح كيفية الاستعلام عن النتائج باستخدام رقم الامتحان واسم الطالب. تابعونا لمعرفة كيفية الوصول إلى نتائج السادس الاعدادي للدور الاول في محافظة نينوى.

نتائج السادس الاعدادي 2023 نينوى

وزارة التربية والتعليم في العراق تسعد للاعلان عن نتائج الصف التحضيري السادس لعام 2023 في محافظة نينوى وجميع المحافظات العراقية الأخرى. سيتمكن الطلاب من استخراج نتائج الصف التحضيري السادس في نينوى لعام 2023 وفي جميع المحافظات الأخرى. سنوضح لكم الخطوات التي يمكنكم اتباعها للاطلاع على النتائج كما يلي:

رسميا ظهرت السادس الاعدادي..pdf متاح طريقة الاستعلام عن نتائج السادس الإعدادي جميع المحافظات 2023

1.  اولا  يجب تسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية العراق.
2. اختر قسم الخدمات الطلابية ومن ثم انتقِ “نتائج الصف السادس الاعدادي”.
3. قم بإدخال الاسم الكامل ورقم الجلوس الخاص بك في الامتحان.
4. بعد ذلك، اضغط على زر “إظهار” لعرض النتيجة.

موقع نتائج السادس الاعدادي محافظة نينوى 2023

ستقوم وزارة التربية والتعليم العراقية أيضًا بنشر نتائج نموذج نينوى للصف السادس لعام 2023 على موقع النتائج الخاص بالوزارة. يأتي هذا الموقع بواجهة سهلة الاستخدام وتصميم بسيط، مما يتيح للأفراد الوصول إلى النتائج بسرعة وسهولة. يكفيك فقط تسجيل الدخول إلى الموقع واختيار نتائج المدارس الثانوية السادسة، ثم تحديد المقاطعة التي تتبعها، ومن ثم النقر على زر التنزيل للوصول إلى النتائج.

نتائج الاعتراضات السادس الاعدادي 2023 نينوى

ستبدأ فترة تقديم الاعتراضات بعد وقت قصير من إعلان النتائج، حيث سيتاح لجميع الطلاب الذين لم يحصلوا على الدرجات التي يرغبون فيها في إحدى المواد التي خضعوا لاختبارها فرصة تقديم شكوى. وبعد مرور شهر من إعلان النتائج، ستأتي فترة امتحانات الجولة الثانية، وسيتاح لجميع الطلاب الذين لم يجتازوا الجولة الأولى فرصة الاستعداد للجولة الثانية.

وبهذا نصل إلى نهاية مقال نتائج المدرسة الثانوية السادسة 2023 في نينوى، حيث ستتاح للطلاب في الساعات القادمة. سيقوم وزير التربية والتعليم بالإعلان عن معدلات النجاح والتفاصيل الأخرى المتعلقة بهذه النتائج.