التخطي إلى المحتوى
تردد قناة الوثائقية المصرية hd على جميع الأقمار الصناعية 2024
تردد قناة الوثائقية المصرية
قناة الوثائقية المصرية الجديدة: حفظ وتعريف بالتاريخ المصري، في خطوة مميزة ومبهجة، تمَّ إطلاق بث قناة الوثائقية المصرية الجديدة خلال الأيام القليلة الماضية. تعود ملكيتها لشركة الخدمات الإعلامية المتحدة، وتهدف هذه القناة إلى تقديم نافذة تعريفية وشيّقة للشعب المصري والعربي بتاريخ مصر، مع التركيز على الحفاظ على هذا التاريخ الثري من الضياع والتزوير. تُقدِّم القناة مجموعة من الأفلام والبرامج والوثائقيات المتعلقة بالتاريخ المصري، لتوثيقه وتوعية الجمهور بأهميته.

تردد قناة الوثائقية المصرية

ميلاد قناة الوثائقية المصرية بدأ بث قناة الوثائقية المصرية الجديدة في يوم الأحد، 19 فبراير 2023، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة. وقبل هذا الافتتاح، قام الفريق القائم على القناة بإعداد مجموعة من الأفلام والبرامج الوثائقية المتنوعة والتي سيتم عرضها على الشاشة. تميزت القناة بتركيزها على تقديم تاريخ مصر بأسلوب مشوِّق وجذاب من خلال أفلام ووثائقيات تعمل على توعية الشعب المصري وتعزيز الفهم العميق لتراثهم.

بث عالي الجودة عبر نايل سات تبث قناة الوثائقية المصرية الجديدة عبر القمر الصناعي المصري “نايل سات”، الذي يُعد القمر الصناعي الرئيسي في العالم العربي ومنصة أساسية لبث القنوات العربية. تسعى القناة لتقديم تجربة مشاهدة مميزة بجودة صورة وصوت عالية، مما يسمح للمشاهدين بالاستمتاع ببرامجها وأفلامها.

تردد قناة الوثائقية المصرية HD الجديد 2023

تقدِّم القناة ترددًا جديدًا يُمكن للمشاهدين الاستمتاع ببرامجها من خلاله. القناة تُبَثُّ على التردد التالي:

  • التردد: 12303.
  • معدل الترميز: 27500.
  • استقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

استقبال تردد قناة الوثائقية المصرية

قدمت قناة الوثائقية المصرية الجديدة نافذة إعلامية جديدة ومثيرة لتعريف الجمهور بتاريخ مصر العريق. من خلال محتواها المتنوع من الأفلام والبرامج الوثائقية، تسعى القناة للمساهمة في نشر الوعي بأهمية الحفاظ على تراث البلاد وإبرازه. تعد قناة الوثائقية المصرية إضافة قيمة إلى المشهد الإعلامي المصري والعربي، وهي وجهة تستحق المتابعة لاكتشاف تاريخ مصر بأبعاده المختلفة.