التخطي إلى المحتوى
تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي 2024 جميع الأقمار National Geographic Channel
قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي 2023 على نايل سات: احصل على معلومات مهمة لا تفوتك، إذا كنت من محبي المحتوى الثقافي والوثائقي، فإن قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي هي الخيار الأمثل لك. تقدم هذه القناة الوثائقية الإماراتية المميزة مجموعة متنوعة من البرامج التي تتناول حياة الإنسان والطبيعة في مجتمعات مختلفة حول العالم. سنلقي نظرة على التردد الجديد للقناة على نايل سات ومميزاتها.

قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي: اكتشاف العالم من زاوية جديدة

تعد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي وجهة مثيرة لمحبي الاستكشاف والتعلم. تقدم القناة مجموعة واسعة من البرامج الثقافية والوثائقية التي تتناول مواضيع مثل الثقافات المختلفة، والحياة البرية، والتاريخ، والتقنيات الحديثة. بفضل تصميمها الفريد والجودة العالية للصورة والصوت، تجذب القناة مشاهدين من مختلف الأعمار والخلفيات.

التردد الجديد لقناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي على نايل سات

للتمتع بمشاهدة محتوى قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي، يجب ضبط جهاز الرسيفر على التردد الصحيح. وفي هذا السياق، تقدم القناة ترددًا جديدًا للمشاهدين في العام 2023 على نايل سات.

  • التردد: 11411
  • جودة القناة: HD
  • نوع الاستقطاب: أفقي
  • معامل الترميز: 30000

قم بضبط جهاز الرسيفر على هذا التردد للاستمتاع بمشاهدة برامج ومحتوى قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي بجودة عالية وتجربة مشاهدة لا تُنسى.

كيفية الانضمام لفريق ناشيونال جيوغرافيك

إذا كنت تحمل شغفًا للتصوير والاستكشاف، وترغب في الانضمام إلى فريق ناشيونال جيوغرافيك، فهناك بعض الشروط التي يجب مراعاتها. يجب أن تكون صورتك غير محدثة وغير حاصلة على جوائز من قبل، وأن تكون قادرًا على التقاط صور في بيئات مختلفة وعلى مستوى عالٍ من الجودة.

قناة ناشيونال جيوغرافيك: اكتشاف وتعلم بلا حدود

بفضل قناتها الفريدة والوثائقية المتنوعة، تُقدم ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي فرصة لاكتشاف العالم وتوسيع آفاق المعرفة. اضبط جهاز الرسيفر على التردد الجديد واستمتع بمشاهدة محتوى مثير وتعليمي من خلال القناة الوثائقية المحبوبة.