التخطي إلى المحتوى
ملاحق الثانوية العامة 2023…رابط نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2023.. استعلم الان

ملاحق الثانوية العامة 2023، يستعد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر، لاعتماد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني لعام 2023. وتجهز وزارة التربية والتعليم حاليًا لإصدار بيان رسمي يحتوي على كافة التفاصيل الرقمية المتعلقة بنتيجة الثانوية العامة للدور الثاني لهذا العام.

نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2023

من المتوقع أن يتم الإعلان عن رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023 في البيان الوزاري المنتظر. وسيكون هذا الرابط هو المصدر الرسمي الوحيد الذي يجب على الطلاب الاعتماد عليه للحصول على نتائجهم بعدما يتم نشره على موقع وزارة التربية والتعليم. وتؤكد الوزارة على أهمية عدم اللجوء إلى روابط أخرى غير الرابط الرسمي المعتمد والموثوق به لتجنب التضليل والإشاعات التي قد تنتشر على منصات التواصل الاجتماعي.

رابط نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة2023

سيكون رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023 متاحًا على الصفحة الرئيسية لبوابة مركز المعلومات على موقع وزارة التربية والتعليم بعد وقت قصير من إصدار البيان، للوصول إلى نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023 على موقع وزارة التربية والتعليم، يجب على الطلاب اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بزيارة موقع وزارة التربية والتعليم على الرابط التالي: https://moe.gov.eg/
  2. اختر “الخدمات الإلكترونية” ومن ثم اختر “بوابة مركز المعلومات” https://emis.gov.eg/
  3. اضغط على رابط “نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023”.
  4. أدخل رقم الجلوس بشكل صحيح.
  5. اضغط على زر “عرض النتيجة”.

رابط نتيجة الثانوية العامة دور ثاني

يجدر بالذكر أنه في معظم الحالات، يحصل الطلاب في نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني على نسبة 50% من الدرجة الكلية، ولكن الطلاب الذين يعانون من إعاقات خاصة وحصلوا على موافقة وزارة التربية والتعليم قد يحصلون على الدرجة الكلية كاملة.

وتؤكد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه لم يتم تسريب نتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2023 برقم الجلوس من مصدر رسمي قبل إعتمادها من الوزير.