التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الكويت وماكاو اليوم في تصفيات امم اسيا
رابط مشاهدة مباراة الكويت وماكاو بث مباشر اليوم

جميع التوقعات تؤكد أن منتخب الكويت لن يجد صعوبة في حسم مباراة اليوم لصالحه على حساب منتخب ماكاو الذي يعتبر من المنتخبات الأسيوية الحديثة وسيجد صعوبة في التصدي للقوة الهجومية التي يمتلكها منتخب الكويت الذي حقق النقاط الثلاث في الجولة الأولى.

الكويت وماكاو

هذه المواجهة التي سيخوضها منتخب الكويت بعد أن تمكن من حسم مباراة تيمور الشرقية برباعية نظيفة مما يرفع من الروح المعنوية له لمواصلة الإنتصارات والوصول إلى النقطة السادسة على حساب منتخب ماكاو الذي سقط في الجولة الأولى بثلاثة عشر هدف دون مقابل خلال مواجهة منتخب العراق.

مباراة الكويت وماكاو

منتخب الكويت سيخوض مباراة ماكاو اليوم خارج ملعبه ولكن جميع التوقعات تؤكد أن المنتخب الكويتي سيكون هو صاحب الأفضلية الفنية على حساب منتخب ماكاو الذي سيحاول تحقيق نتيجة إيجابية اليوم لمصالحة جماهيره بعد سقوطه 13-0 في الجولة الأولى أمام المنتخب العراقي الذي من المتوقع أن لا يجد صعوبة في الصعود إلى نهائيات كأس أمم اسيا تحت 23  عام في ظل الإمكانيات الفنية الكبيرة التي يمتلكها.

نتيجة مباراة الكويت وماكاو

منتخب الكويت يقع في المجموعة السادسة مع منتخب ماكاو ولكن منتخب العراق يحتل صدارة تلك المجموعة حتى الأن متساويا في رصيد النقاط مع الكويت لكل منهما ثلاثة نقاط ولكن العراق تمكنت من الوصول إلى النقطة السادسة بعد الفوز على تيمور الشرقية بينما يحتل منتخب ماكاو المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

  • الكويت تمكنت من تحقيق الفوز بثلاثة أهداف دون رد