التخطي إلى المحتوى
يارتني عرفتها من الأول.. فكرة عبقرية “لتقشير الثوم” بسرعة الصاروخ هتقشري أكثر من 10 كيلو في ثواني.. جربيها وهتدعيلي

يعتبر الثوم من أهم أنواع النباتات الرائعة والمفيدة جدًا، لأنه يتميز بالعديد من الفوائد الطبيعية المدهشة والمهمة جدًا في علاج العديد من الأمراض، كما أنه يقوي جهاز المناعة في الجسم ويحميها من جميع الفيروسات والبكتيريا التي تهاجمها، ويستخدم في العديد من الأطعمة المختلفة وموجود في الأطباق التي تضاف إليها، سواء كان مهروس أو كامل، وفي كثير من الأحيان تواجه بعض النساء ليس لهذا السبب، فهي قادرة على تقشير كمية معينة من الثوم، وفي السطور التالية سنوضح طريقة سهلة لتقشيره دون عناء أو تعب.

طرق سهلة لتقشير الثوم بسرعة

الآن يمكنك تقشير الثوم بسرعة وبكميات كبيرة دون عناء، فهناك طرق كثيرة ستساعدك على ذلك وهي تتمثل فيما يلي:-

  • باستخدام الماء المغلي

ضعي فصوص الثوم الكاملة في قدر به كمية كافية من الماء المغلي واتركيها لمدة دقيقة على الأقل، ثم أخرجي كل فصوص الثوم من الماء وقشريها بأطراف أصابعك، وسوف تتقشر بسهولة بعد ذلك.

  • باستخدام السكين

في هذه الحالة، قشري الثوم من الخارج، واقطعي بعض الفصوص المستخدمة، واضغطي على هذه الفصوص بالسكين حتى يصبح تقشيرها سهلاً.

  • باستخدام إناء زجاجي

ستجد أن تلك الطريقة مماثلة لماكينات تقشير الثوم فهي عبارة عن إناء بحجم متوسط له غطاء وسنون خشنة، وضع رأس الثوم من أعلى، وستجد أن القشور تنفصل عنه بكل سهولة خاصة عند رجه بأكثر من مرة.

ويعتبر الثوم أحد أكثر الخضروات التي يتم استعمالها في جميع الأطعمة على مدار اليوم حيث يدخل في صناعة العديد من الأطعمة كما يقدم الثوم فائدة صحية كبيرة من تناوله حيث يمد الجسم بالفيتامينات والمعادن ويعمل كمضاد حيوي طبيعي داخل الجسم ويوصي الكثير من الأطباء بضرورة تناوله بشكل مستمر للقضاء على الميكروبات الضارة داخل الجسم.