التخطي إلى المحتوى
تردد قناة السعودية الآن الجديدة بمناسبة اليوم الوطني السعودي 93
تردد قناة السعودية الآن

تردد قناة السعودية الآن ، أعلن وزير الإعلام السعودي، سلمان بن يوسف الدوسري، اليوم عن إطلاق قناة “السعودية الآن”، وذلك بمناسبة اليوم الوطني الثالث والتسعين للمملكة العربية السعودية. تم ضم هذه القناة إلى باقة قنوات هيئة الإذاعة والتلفزيون، وهي ستكون المنصة الرسمية لنقل جميع الأحداث والفعاليات الرسمية والترفيهية في المملكة.

قناة السعودية الآن

تردد قناة السعودية الآن وأهميتها في نقل الأحداث والفاعليات الكبرى، تُعدّ الإعلام وسيلة حيوية لنقل الأحداث والفعاليات وللمساهمة في توجيه الرأي العام. وفي هذا السياق، أعلنت هيئة الإذاعة والتلفزيون في المملكة العربية السعودية عن إطلاق تردد قناة “السعودية الآن”، وهي منصة إعلامية تهدف إلى نقل الأحداث الرئيسية والفعاليات الكبرى داخل المملكة.

بعد توقف بريميوم .. اعرف تردد قنوات بي ان سبورت وأسعار الاشتركات الجديدة

تردد قناة السعودية الآن

يأتي إطلاق قناة “السعودية الآن” في إطار الجهود المستمرة لتطوير القطاع الإعلامي في المملكة وتعزيز دوره في توجيه وتشجيع التغيير والتطور في المجتمع. وقد تم تحديد موعد إطلاق القناة بالتزامن مع الاحتفالات باليوم الوطني 93 للمملكة، مما يبرز أهمية هذا الإعلان ودوره في تعزيز وتعريف العالم بما يجري في المملكة.

رسالة قناة “السعودية الآن”

تهدف قناة “السعودية الآن” إلى أن تكون المنصة الرئيسية لنقل الأخبار والفعاليات الكبرى في المملكة. ومن خلال توجيه الأضواء نحو التطورات والإنجازات في مختلف المجالات، تسعى القناة لإبراز الجهود التي تبذلها المملكة لتحقيق رؤية 2030 والمساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

تردد قناة السعودية الآن وكيفية استقبالها

لضمان استقبال قناة “السعودية الآن” بسهولة، يُفضل ضبط جهاز الاستقبال على التردد المناسب. يمكن استقبال القناة عبر نطاق التغطية الفضائية للقمر الصناعي نايل سات 301 على التردد 12284 بالقطبية الرأسية ومعدل ترميز 27500 ومعدل تصويب الخطأ 5/6، كما يمكن استقبال القناة بجودة عالية الوضوح (HD) عبر القمر الصناعي العرب سات “بدر4” على التردد 12149 بالقطبية الأفقية ومعدل ترميز 27500 ومعدل تصويب الخطأ 5/6.

تردد قناة السعودية الآن 1445

التردد القمر الصناعي الجودة القطبية معدل الترميز معدل تصويب الخطأ
12284 نايل سات HD رأسي 27500 5/6
12149 عرب سات HD أفقي 27500 5/6
11230 بدر 7 SD أفقي 27500 5/6

إن إطلاق قناة “السعودية الآن” يمثل خطوة مهمة نحو تعزيز دور الإعلام في توجيه وتشجيع التغيير والتنمية في المملكة العربية السعودية. تسعى القناة إلى توفير تغطية شاملة للأحداث والفعاليات الكبرى في المملكة ونقلها بشكل شفاف واحترافي.

أعلن وزير الإعلام السعودي إطلاق قناة “السعودية الآن” في اليوم الوطني السعودي 93. تهدف القناة لنقل التطورات والفعاليات في المملكة، وتعزز دور الإعلام السعودي في تحقيق رؤية 2030. القناة ستغطي الفعاليات بشكل مباشر وستتفاعل مع الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي. تأتي هذه الخطوة في ظل زيادة كبيرة في عدد الفعاليات في المملكة، ومن المتوقع أن تسهم القناة في تعزيز الحضور الوطني والدور الإعلامي للمملكة على الساحة الدولية