التخطي إلى المحتوى
“من الفرحة مش مصدقين”.. 600جنيه زيادة جديدة لمعاشات تكافل وكرامة” اعرف التفاصيل فورا!!
زيادة تكافل وكرامة

في إطار متابعته الدؤوبة لتحقيق نمو مستدام يشمل جميع فئات المجتمع، أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي عن تضاعف المنحة الاستثنائية لأصحاب المعاشات، في خطوة لاقت استحسانًا عريضًا. الآن، سيحظى إحدي عشر مليون مواطن بمنحة مالية قدرها 600 جنيه، بدلاً من الـ 300 جنيه التي كانت مُقررة في السابق. في محاولة لتحسين نوعية الحياة في جميع أنحاء البلاد.

زيادة معاشات تكافل وكرامة

في هذا اليوم المميز، توجه الرئيس السيسي إلى محافظة بني سويف. للاطلاع بنفسه على تقدم الأعمال في المرحلة الأولى من مبادرة “حياة كريمة”. هذه الزيارة تعد فرصة لتسليط الضوء على النجاحات التي حققتها هذه المبادرة الطموحة حتى الآن.

تنوعت المشروعات التي تم تفقدها في هذه الزيارة لتشمل عدة قطاعات حيوية، مثل الصحة والتعليم والخدمات المجتمعية. في إطار جهود هادفة لتحقيق حياة أفضل لسكان بني سويف. لن تكون المبادرة فقط نقطة تحول في حياة الأهالي هناك، بل تعد خطوة هامة نحو التنمية المستدامة على مستوى وطني أكبر.

تأتي مبادرة “حياة كريمة” كجزء من استراتيجية أوسع لتحفيز التنمية في المناطق الريفية بمصر. هذه المبادرة. والتي أطلقها الرئيس السيسي، تعتبر من أبرز البرامج التنموية التي تشهدها مصر في الفترة الحالية. وهي ملتزمة بتحقيق تحسن ملموس في معيشة المواطنين عن طريق تطوير ورفع كفاءة البنية التحتية في القطاعات الخدمية المختلفة.

في الختام، يمكننا أن نقول بثقة أن مصر على أعتاب فترة جديدة من التنمية والازدهار. بفضل مبادرات مثل “حياة كريمة”، نشهد بدايات جديدة مليئة بالأمل والتفاؤل.