التخطي إلى المحتوى
نتائج الاعتراضات للصف السادس الاعدادي 2023 الدور الاول .. احصل عليها الآن
نتائج الاعتراضات للصف السادس الاعدادي 2023 الدور الأول

 يتجه الجميع إلى البحث عن نتائج الاعتراضات للصف السادس الاعدادي 2023 الدور الأول، حيث تعتبر هذه النتائج من الأخبار الهامة التي تنتشر على منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام العراقية. يتطلع كل طالب إلى معرفة درجاته النهائية بعد تقديم الاعتراض، وما إذا تم قبول مطالبه أم لا، وسنتناول هذا الموضوع مفصلاً في الفقرات القادمة من هذا المقال.

نتائج الاعتراضات للصف السادس الاعدادي 2023 الدور الاول

نتائج الاعتراضات للصف السادس الاعدادي 2023 الدور الأول
نتائج الاعتراضات للصف السادس الاعدادي 2023 الدور الأول

حتى الآن، يبحث الجميع عن نتائج الاعتراضات للصف السادس الاعدادي 2023 الدول الأول، بعد إعلان نتائج الدور الأول للصف السادس في العراق في منتصف أغسطس الماضي، أعلنت وزارة التربية العراقية عن فتح باب التظلمات في نتائج الصف السادس الثانوي لعام 2023 اعتبارًا من يوم 13 أغسطس 2023 واستمرت لمدة أسبوع كامل.

 تم دراسة وتصنيف جميع الشكاوى والاعتراضات المقدمة من الطلاب في جميع المواد الدراسية. أكدت الوزارة القيام بتشكيل لجنة خاصة لفحص الاعتراضات بعناية ودقة. وتم انتهاء عمليات التصحيح ورصد الدرجات في عدد من المحافظات العراقية، مثل البصرة، والكرخ1، والكرخ 2، والكرخ 3، والرصافة 1، والرصافة 2، والرصافة 3، وديالى، وكركوك، وميسان، والمثنى، والنجف، ونينوى، وصلاح الدين، وواسط.

 حيث تم الإعلان عن نتائج القسم التطبيقي والأدبي فقط في هذه المحافظات، ومن المتوقع الإعلان عن نتائج باقي المحافظات في الساعات القادمة. لم يتم الإعلان عن نتائج القسم الأحيائي لأي محافظة بعد.

رابط للحصول على نتائج اعتراضات الطلاب على امتحان الصف السادس الاعدادي للدور الأول لعام 2023

نتائج الاعتراضات للصف السادس الاعدادي 2023 الدور الأول
نتائج الاعتراضات للصف السادس الاعدادي 2023 الدور الأول

من أجل الحصول على نتائج الاعتراضات لامتحان الصف السادس الاعدادي لعام 2023 في الدور الأول، عليك اتباع بعض الإجراءات الضرورية، وتشمل:

  • تفضل بالدخول إلى موقع نتائجنا بوابة النتائج الخاصة بنا على الرابط التالي  من هنا.
  • بعد ذلك، يتم النقر على خيار استعراض نتائج التظلمات للصف السادس الاعدادي للعام 2023 الدور الأول.
  • بعد ذلك قم بتحديد الولاية التي ينتمي إليها الطالب من بين القائمة المتاحة.
  • بعد ذلك، قم بالنقر على خانة التنزيل الموجودة أمام المحافظة.
  • أختار قسم الإدارة التعليمية، وسيتم عرض عدد الطلاب الذين تم قبول تم اسكاتهم.
  • تستطيع تنزيل ملفات PDF التي تحتوي على نتائج الطلاب المقبولين.

وزارة التربية والتعليم العراقية 

في العراق، تعمل وزارة التربية بجهود كبيرة لضمان دقة وشفافية نتائج الامتحانات، تم تشكيل لجنة متخصصة لمراجعة وتصحيح الاختبارات بعناية. تقوم اللجنة بنشر تقاريرها وتوثيق جميع الإجراءات لحماية حقوق الطلاب في العراق.

هذا وقد نكون وصلنا إلي نهاية مقالنا الحصري في موقعنا المتميز بوابة مولانا نيوز الموقع المتميز والمفضل لدي الكثير من الناس، حيث رصدنا لكم في السطور السابقة كيفية الحصول على النتيجة، نتمني أن نكون قدمنا لحضراتكم كافة التفاصيل، شكرا على مشاهدة المقال الحصري.