التخطي إلى المحتوى
مباراة السعودية ومنغوليا الآن في دورة الألعاب الآسيوية U-23 القنوات الناقلة “HD مجانًا”

تشهد دورة الألعاب الآسيوية لعام 2023-2024 مباراة السعودية ومنغوليا اليوم في الجولة الثانية للمجموعة ب ويلتقي خلالها منتخب السعودية الأولمبي تحت 23 سنة ضد المنتخب المنغولي وذلك بعد تعادلهم السلبي مع إيران في الجولة الأولى، نعرض لكم عبر موقع مولانا القنوات الناقلة بتقنية عالية الدقة “HD” مجانًا وترددها وموعد المباراة لتتمكن من مشاهدة مباراة السعودية ومنغوليا بث مباشر الآن.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ومنغوليا الأولمبي

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في السعودية نحو مباراة المنتخب السعودي الأولمبي ونظيره المنغولي في دورة الألعاب الآسيوية تحت 23 سنة، ومن الجدير بالذكر أنه يمكن متابعة هذه المباراة المهمة عبر قناة beIN Sports 5 حيث تعتبر شبكة بين سبورت هي الناقلة الحصرية للبطولة في جميع أنحاء العالم.

يمكنك أيضًا مشاهدة المباراة بشكل مجاني داخل السعودية عبر قناة SSC 5 SD، ولكن للمشاهدين خارج السعودية، ستكون المباراة مشفرة ويمكن متابعتها عبر قناة SSC 5 HD.

تردد القنوات الناقلة لمباراة السعودية ومنغوليا الأولمبي

يمكنك الآن ضبط تردد قناة beIN Sports 5 لمشاهدة مباراة السعودية ضد منغوليا في بطولة آسياد هانغتشو 2023 في النسخة الـ 19 التي تنطلق بعد قليل بث المباشر:

القمر الصناعي الدرجة الشرقية التردد (ميجا هرتز) معدّل تصحيح الخطأ معدّل استقطاب الموجة إشارة ارسال البث معدّل الترميز معدّل تردد الموجة
سهيل-1 °25.5 11547 2/3 عامودي DVB-S2 27500 8PSK
يوتلسات °8 11013 2/3 أفقي DVB-S2 27500 8PSK

موعد مباراة السعودية ومنغوليا الأولمبي

تقام اليوم مباراة بين منتخب السعودية الأولمبي ومنتخب منغوليا في دورة الألعاب الآسيوية على ملعب ليبيننج الرياضي في هانغتشو، الصين، وينطلق الشوط الأول للمباراة في تمام الساعة 11:00 AM بتوقيت مكة المكرمة، وفيما يلي توقيت المباراة في بعض الدول العربية:

  • الساعة 11:00 AM في الكويت وقطر ومصر والسعودية.
  • الساعة 12:00 PM في الإمارات العربية وعمان.
  • الساعة 10:00 AM في ليبيا والسودان.
  • الساعة 9:00 AM في تونس والجزائر والمغرب.

كيفية مشاهدة مباراة السعودية ومنغوليا بث مباشر الآن

يمكنك مشاهدة مباراة المنتخب السعودي ضد منتخب منغوليا تحت 23 سنة بث مباشر الآن من خلال العديد من خدمات البث المباشر الرسمية عبر الإنترنت، يتم بث المباراة حصريًا عبر خدمة بين كونكت وتطبيق شاهد VIP.

لمشاهدة المباراة عبر بين كونكت، يمكنك زيارة موقعهم الرسمي أو تنزيل تطبيقهم على هاتفك الذكي، بعد ذلك، يمكنك الاشتراك في الخدمة والوصول إلى بث المباراة مباشرةً.

أما بالنسبة لتطبيق شاهد VIP، يمكنك البحث عنه في متجر التطبيقات الخاص بجهازك، ثم قم بتنزيله وتثبيته، بعد ذلك، قم بإنشاء حساب وتسجيل الدخول، وستجد بث المباراة متاحًا للمشاهدة.

تأكد من التحقق من متطلبات الاشتراك والدفع المطلوبة لكل من الخدمتين قبل البدء في المشاهدة، استمتع بمشاهدة المباراة الحية ومتابعة أداء المنتخب السعودي ومنتخب مونغوليا في هذه البطولة الهامة.

قد يهمك:

مباراة الكويت الأولمبي والبحرين الآن في دورة الألعاب الآسيوية 2023-2024 القنوات الناقلة “HD مجانًا”

مباراة الكويت الأولمبي وكوريا الجنوبية الآن في دورة الألعاب الآسيوية 2023-2024 القنوات الناقلة “HD مجانًا”

مباراة السعودية وإيران الأولمبي الآن في دورة الألعاب الآسيوية 2023-2024 القنوات الناقلة “HD مجانًا”