التخطي إلى المحتوى
استقبل الآن تردد قناة طيور الجنة 2024 أفضل ترددات الأطفال لعرض أجمل الأناشيد
تردد قناة طيور الجنة 2023

تعد قناة طيور الجنة من أشهر القنوات الفضائية العربية المتخصصة في برامج الأطفال، وقد تأسست عام 2008 في الأردن، وسرعان ما أصبحت من أكثر القنوات المفضلة لدى الأطفال في العالم العربي، وتقدم القناة مجموعة متنوعة من البرامج والمحتوى الترفيهي والتعليمي للأطفال، بما في ذلك الأناشيد والمسلسلات والبرامج التعليمية.

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023

أعلنت قناة طيور الجنة عن تغيير ترددها في عام 2023، وأصبح التردد الجديد على القمر الصناعي نايل سات هو:

  • التردد: 11274
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: أفقي
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4

أهمية تردد قناة طيور الجنة

يحظى تردد قناة طيور الجنة بأهمية كبيرة لدى الأطفال وأولياء الأمور في العالم العربي، وذلك لما تقدمه القناة من محتوى ترفيهي وتعليمي هادف للأطفال. تشمل أهمية تردد قناة طيور الجنة ما يلي:

  • تقديم محتوى ترفيهي وتعليمي متنوع للأطفال: تقدم القناة مجموعة متنوعة من البرامج والمحتوى الترفيهي والتعليمي للأطفال، بما في ذلك الأناشيد والمسلسلات والبرامج التعليمية.
  • ترسيخ القيم الإيجابية والأخلاق الحميدة لدى الأطفال: تحرص القناة على تقديم محتوى يعزز القيم الإيجابية والأخلاق الحميدة لدى الأطفال، مثل الصدق والأمانة والاحترام.
  • مساعدة الأطفال على تنمية مهاراتهم وقدراتهم: تقدم القناة مجموعة من البرامج التعليمية التي تساعد الأطفال على تنمية مهاراتهم وقدراتهم، مثل برامج تعليم اللغة العربية والرياضيات والعلوم.

كيفية ضبط تردد قناة طيور الجنة

يمكن ضبط تردد قناة طيور الجنة على جهاز الاستقبال الخاص بك باتباع الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى قائمة القنوات على جهاز الاستقبال الخاص بك.
  2. اضغط على زر “بحث” أو “Scan”.
  3. حدد القمر الصناعي نايل سات من القائمة.
  4. اضغط على زر “بدء البحث”.
  5. انتظر حتى ينتهي جهاز الاستقبال من البحث عن القنوات.

يعد تردد قناة طيور الجنة من أهم الترددات التي يجب أن يمتلكها كل منزل فيه أطفال، وذلك لما تقدمه القناة من محتوى ترفيهي وتعليمي هادف للأطفال.