التخطي إلى المحتوى
تطويل وتكثيف الشعر بسرعة فائقة ومنع تساقطه.. جربيها ومش هتندمي كدا كدا هربانة
تطويل وتكثيف الشعر

هناك الكثير من الأشخاص يقومون بالبحث عن طريقة من أجل تطويل وتكثيف الشعر، وخاصة النساء حيث يهتمون جدا بوصفات الشعر التي تساعد على وتطويله وتكثيفه سواء كان بالمنتجات الكيميائية أو ببعض الوصفات الطبيعية والذي ينكرها لكم في السطور التالية تابعونا. 

تطويل وتكثيف الشعر 

توجد بعض الوصفات الطبيعية التي تعمل على تطويل وتكثيف الشعر ومنها التالي: 

أولاً وصفة الموز لتطويل الشعر وتكثيفه

يساهم الموز بشكل كبير في نمو الشعر حيث يمكن عمل وصفة منه من خلال إحضار ثمرة واحدة من الموز وتهرس بشكل جيد، ثم يتم تغطية الشعر كاملاً بالموز، بعدها يتم ارتداء كيس بلاستيكي على الشعر وترك الوصفة عليه لمدة تصل إلى 20 دقيقة ثم يغسل جيدا.  

ثانياً وصفة عصير البصل والعسل لتطويل الشعر وتكثيفه 

يتم إحضار ملعقة صغيرة أو ملعقتين من العسل العادي، ويتم عصر ثمرة من البصل، يتم مزج الخليط جيداً ثم يوضع على الشعر ونتركه طوال الليل، ثم يغسل بالشامبو بعد الاستيقاظ من النوم، ثم تضاف زيوت معطرة إلى الشغل من أجل التخلص من رائحة البصل. 

وصفة البيض 

تعمل هذه الوصفة على نمو الشعر إلى حد كبير وتجعله كثيف جدا، ويتم عمل الوصفة من خلال من خلال إحضار بيضتين وإضافة اتنين ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، ويضاف إليهم نصف كوب ماء، بعد ذاك يوضع هذا الخليط على الشعر الجاف ويترك لمدة نصف ساعة، ثم يتم غسله بالشامبو والبلسم جيداً. 

وصفة القرفة 

اعمل القرفة على تسرع نمو الشعر، حيث من الممكن استخدامها عن طريق خلط كميات متساوية من زيت جوز الهند القرفة وخلطهم جيداً، ثم يوضع على الشعر من الجذور حتى الأطراف، ويترك لمدة تصل إلى 45 دقيقة، يعد ذلك يشطف جيداً بالماء.