التخطي إلى المحتوى
ظهرت الآن ✔️ نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني تحميل كشوفات النجاح pdf متاح على موقع نتائجنا
رابط نتائج الصف السادس الاعدادي في العراق الدور الثان

رابط نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني، أوضحت وزارة التربية العراقية أن نتائج اختبارات الدور الثاني للصف السادس الاعدادي ستكون متاحة إلكترونيًا خلال الساعات القادمة، مؤكدة بإمكانية الطلبة والطالبات بالمحافظات العراقية من الحصول عليها، وذلك بمجرد للطلاب الانتهاء من إجراءات وعمليات التصحيح ورصد وتجميع الدرجات، ومن ثم يتم اعتمادها رسميًا تمهيدًا للكشف عنها عبر موقع الوزارة وموقع نتائجنا، في حين يجب على ولي الأمر والطلبة الاستعانه بالرقم الامتحاني الصحيح للطالب من أجل التعرف على درجاته في كافة المواد الدراسية بشكل تفصيلي.

استخراج نتائج السادس الاعدادي نتائجنا

للاستعلام عن النتائج الخاصة بطلبة وطالبات الصف السادس الاعدادي اختبارات دور ثاني، أتاحت الوزارة ذلك بشكل مباشر عبر رابط موقع موقع نتائجنا، وذلك عبر تطبيق ما يلي من خطوات:

  1. عبر الاستعانة بمتصفح الإنترنت المُثبت على جهاز قم بإدخال اسم نتائجنا داخل شريط البحث أو أنقر هنا.
  2. قم بالدخول إلى الموقع ثم متابعة الخطوات.
  3. عليك اختيار المحافظة التابع لها الطالب من المحافظات الظاهرة أمامك.
  4.  تظهر أمامك كافة روابط تنزيل نتائج جميع فروع وزارات التربية التي تقع داخل حدود المحافظة السابق تحديدها.
  5. قم بتحديد القسم الخاص بالطالب ما بين أدبي أو علمي.
  6. انقر فوق أيقونة تنزيل.
  7. عليك الانتظار حتى الانتهاء من تحميل ملف pdf ، الذي يتضمن كافة النتائج الخاصة بالطلاب المنتمون داخل ذات الفرع بالمحافظة.
  8. قم بإيجاد رقمك الامتحاني داخل الملف، للتعرف على نتيجتك بشكل تفصيلي.

نصائح هامة عند استخراج نتيجة السادس الإعدادي الدور الثاني

نُشير إلى أهم النصائح الواجب اتباعها عند استخراج نتائج طلاب الصف السادس الاعدادي، وهي كما يلي:

  • لابد من إدخال الرقم الامتحاني الخاص بالطالب بشكل صحيح في الموقع، مع ضرورة توافقه مع الرقم المُسجل في بطاقة الامتحان لعدم مواجهة أي مشاكل.
  • يجب الانتظار حتى تقوم الوزارة بتفعيل روابط إستخراج النتائج، سواء الرابط التابع للموقع الرسمي للوزارة أو الرابط التابع لموقع نتائجنا.
  • في حال واجهت أي مشكلة أو كنت بحاجة للاستفسار حول أي مسألة، يُفضل بشدة التواصل مباشرةً مع المديرية التعليمية التي تتبع لها مدرسة الطالب، يمكنك أيضًا زيارة المركز الذي تم فيه أداء الامتحان للحصول على المساعدة والتوجيه اللازم.

نتائج السادس الاعدادي 2022 الدور الثاني موقع ناجح والناجح

توجب علينا أن نعلن بفخر أن وزارة التربية العراقية قد نشرت منشورًا هامًا على صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك هذا المنشور يحمل أخبارًا سارة بالنسبة لطلاب وطالبات الصف السادس الإعدادي في العراق، حيث تم الإعلان عن جاهزية نتائج امتحانات الدور الثاني بشكل قريب جداً، قد أنهت وزارة التربية العراقية عملية تصحيح أوراق الإجابات في جميع المحافظات بنجاح، وقد تم أيضاً إتمام عملية المراجعة بدقة لضمان حصول كل طالب وطالبة على الدرجات العادلة والمستحقة.