نتيجة مسابقة التربية والتعليم العقود المؤقتة 2019 وننشر رابط نتائج مسابقة عقود المعلمين المؤقتة على موقع وزارة التربية والتعليم - بوابة مولانا التخطي إلى المحتوى
نتيجة مسابقة التربية والتعليم العقود المؤقتة 2019 وننشر رابط نتائج مسابقة عقود المعلمين المؤقتة على موقع وزارة التربية والتعليم

نتيجة مسابقة التربية والتعليم العقود المؤقتة 2019 , وقد طالب الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، الناجحين فى مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين، بالتواصل عبر صفحات الوزارة الرسمية، مؤكدا أنه سيتم تسليم المعلمين العمل قبل شهر أبريل، وينتهى عملهم فى الوقت الذى تحدده الوزارة وفقًا لحاجة العمل، وأن النتيجة ستعلن على موقع الوزارة بحد أقصى غدا الأحد.

نتائج مسابقة عقود المعلمين المؤقتة

وأوضح عمر، خلال المؤتمر الصحفى للإعلان عن تفاصيل مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين، أن مشكلة استراحات الثانوية العامة لن تتكرر هذا العام مرة أخرى، قائلاً:”الوزارة إصلاحية ولن نتراجع عن أى مشكلات أو فساد ومستمرة فى عملها، وبعض الأشخاص مصالحها وقفت وتوجه سهامها للوزارة”.

نتيجة مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين

وأشار عمر، إلى أنه سيتم البدء فى توقيع العقود للناجحين ابتداء من الثلاثاء المقبل، مشيرا إلى أن هناك رسالتين للناجحين تصلهم: إحداها نجحت فى مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين وتوجه للمديرية لإنهاء إجراءات التعاقد، ورسالة آخرى نجحت فى المسابقة وانتظر حتى إشعار آخر

وقال نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، “إنه يجب توجيه الشكر للوزارة والعاملين فيها لما بذلوه من جهد، مشيرا إلى أن الوزارة الحالية لا أظن أنها تأتى مرة أخرى، والوزارة سوف تحسن أوضاع المعلمين ويجب منحها فرصة، وإحنا بنصلح”.

كشوف المقبولين في مسابقة التربية والتعليم

أعداد المتقدمين لمسابقة التعاقدات 2019 حسب التخصصات:

  • 171 الف معلم فصل.
  • 68 الف معلم لغة عربية.
  • 54 الف رياض أطفال.
  • 27 الف لغة انجليزية.
  • رياضيات 26 الف.
  • 15 الف أخرى.
  • 14 الف مادة علوم.
  • تربية فنية 9 الاف متقدم.
  • حاسب آلى 9 الاف.

إذا كان لديك أي استفسار بخصوص نتيجة تعاقدات مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019 اكتبه في تعليق وسنعمل جاهدين على الرد عليكم في أقرب وقت.

رابط نتيجة مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين

هام بخصوص نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019: يتمكن الجميع من الاستعلام عن نتائج التعيينات المؤقتة في وزارة التربية والتعليم عن طريق الدخول إلى موقع شغل وظائف التعليم من هنا وكتابة الرقم القومي في الخانة المخصص لها.

نتيجة تعاقدات التربية والتعليم

كما يمكنك الاستعلام عن نتيجة مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين بالرقم القومى , كما يمكنك أن تعرف النتيجةالنهائية واسماء المقبولين بمسابقة التعاقدات بوزارة التربية والتعليم ٢٠١٩ لجميع المحافظات .. ..

من المقالة التالية (  النتيجة النهائية لمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين 2019  )