التخطي إلى المحتوى
زيادة المعاشات الجديدة 600 جنيه مرة واحدة .. التأمينات تكشف عن الموعد النهائي للصرف وشروط الحصول عليها
زيادة المعاشات

زيادة المعاشات الجديدة، قامت الحكومة بإصدار قرار سعيد في الفترة الأخيرة، بزيادة المعاشات بمبلغ 600 جنيه لمرة واحدة لأكثر من 11 مليون و100 ألف متقاعد ومستفيد في كافة مناطق جمهورية مصر العربية، لمعرفة التفاصيل تابع السطور المقبلة عبر موقعنا المتميز، حيث جاء على النحو التالي.

قد يهمك :  معهد تقديم معهد معاوني الأمن 2024

زيادة المعاشات الجديدة 600 جنيه

في الساعات الأخيرة من يوم الأحد الموافق الأول من شهر أكتوبر الجديد، كان الكثير من كبار السن والمتقاعدين في مصر يسعون لمعرفة جميع التفاصيل حول زيادة المعاشات في هذا الشهر وتاريخ زيادة المعاشات بمبلغ 600 جنيه لمرة واحدة.

زيادة المعاشات 600 جنيه مرة واحدة

قال عوض في تصريحاته إن الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية قد أرسلت مشروع القانون الخاص بزيادة المعاشات 600 جنيه مرة واحدة إلى مجلس النواب المصري في الأيام السابقة. تم إعداد هذا المشروع بالتعاون مع وزارة المالية.

قيمة زيادة المعاشات في شهر أكتوبر

تقدر قيمة زيادة المعاشات في شهر أكتوبر بنسبة 15% وتتراوح بين 175 جنيه مصري و1635 جنيه مصري. هذه هي الزيادة السنوية التي تمت الموافقة عليها بموجب القانون الجديد للمعاشات والتأمينات برقم 1148 لعام 2019.

هذا وقد نكون وصلنا إلي نهاية مقالنا الحصري في موقعنا المتميز بوابة مولانا الموقع المتميز الذي يرصد لكم كافة التفاصيل علي مدار 24 ساعة متواصلة لمساعدة كل باحث في إيجاد ما يحتاجه، شكرا على مشاهدة المقال، ونتمني إن نكون قدمنا لحضراتكم كافة التفاصيل في السطور السابقة من المقال حول قيمة زيادة المعاشات الجديدة بعدما أعلن السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.