التخطي إلى المحتوى
هُنا .. نتيجة مسابقة 30 ألف معلم 2023 بالرقم القومي.. وخطوات الاستعلام عبر الموقع الإلكتروني jobs.caoa.gov.eg

نتائج مسابقة 30 ألف معلم بوزارة التربية والتعليم 2023، في خطوة متجددة من وزارة التربية والتعليم لتوظيف معلمين مساعدين جدد لتعزيز الكوادر التعليمية، أعلنت نتيجة مسابقة وظائف معلم مساعد للعام 2023. وقد أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن النتائج الأولية للقبول بمسابقة وظائف معلم مساعد، حيث تمت الموافقة على وظائف 30 ألف معلم بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني. وفيما يلي نستعرض أهم المعلومات حول نتيجة المسابقة وكيفية الاستعلام:

كيفية الاستعلام عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم

  •  يقوم المتقدم بالدخول إلى موقع بوابة الوظائف الحكومية من هنا.
  •  يختار خيار الاستعلام.
  •  يقوم بإدخال الرقم القومي ورقم التقديم.
  •  يضغط على خيار الاستعلام لمعرفة النتيجة.

الاختبارات الإلكترونية لمسابقة 30 ألف معلم

بعد الاستعلام عن القبول المبدئي، سيتم تحديد مواعيد الاختبارات الإلكترونية للمتقدمين. وستعقد الاختبارات بداية من أغسطس وحتى 21 أكتوبر المقبل.

تظلمات مسابقة 30 ألف معلم

أعلن مجلس الوزراء عن فتح باب التظلم للمتقدمين الذين لم يجتازوا الاختبارات الإلكترونية، وذلك خلال فترة محددة. وبحسب المتحدث الرسمي باسم الوزارة، سيتم التواصل مع المعلمين الذين لم ينجحوا في الاختبارات لإعادة الاختبارات التي لم يجتازوها.

في النهاية، نتمنى التوفيق لجميع المتقدمين في مسابقة وظائف معلم مساعد 2023، ونتطلع إلى مستقبل تعليمي أفضل بمساهمتهم.

شاهد أيضا: هُنا رابط.. التقديم في معهد معاوني الأمن 2023 – 2024 للذكور والإناث.. وموعد التقديم عبر الموقع الرسمي moi.gov.eg

شاهد أيضاً: 500 جنيه غرامة هتندم لو مروحتش.. الهيئه الوطنيه للانتخابات تعلن عقوبة التخلف عن التصويت في الانتخابات الرئاسية