التخطي إلى المحتوى
ظهرت الآن.. قوائم أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2023 جميع المحافظات

يبحث الأفراد في العراق عن رابط يمكنهم من خلاله تحميل قوائم المشمولين في الرعاية الاجتماعية للوجبة الأخيرة في عام 2023، حيث يتم الوصول إلى هذه القوائم من خلال منصة مظلتي التي تغطي جميع المحافظات العراقية.

قوائم أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية

وحرصت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق على توفير عدة طرق للمواطنين الراغبين في الاستعلام عن المشمولين في الرعاية الاجتماعية، بعد أن تم البحث عن هذه الأسماء يوميًا من قبل ما يقرب من مائة ألف مواطن عراقي، وتعمل الوزارة جاهدة لتوفير الدعم الشامل والاستجابة لاستفساراتهم.

وبذلت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية جهودًا جادة لإعداد قوائم تحتوي على الأسماء الكثيرة للأشخاص المستفيدين من الرعاية الاجتماعية في العراق، بعد أن تم تحقيق تقدم كبير في هذه الجهود، حيث تم فعلًا دعم حوالي 150 ألف مواطن عراقي حتى الآن.

وتم اختيار هؤلاء المستحقين وفقًا لمعايير وشروط محددة بهدف ضمان توزيع الدعم بشكل عادل ومنصف في جميع محافظات العراق، ويمكنكم الآن تنزيل قوائم المشمولين من الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة، يجب على المواطنين اتباع الخطوات التالية:

  • زيارة الموقع الرسمي لمنصة مظلتي.
  • الانتقال إلى قسم خدمات الرعاية الاجتماعية في العراق.
  • النقر على قائمة “أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة”.
  • تحديد الدفعة السادسة.
  • ملء استمارة التسجيل بالمعلومات المطلوبة.
  • النقر على “استفسار” لعرض القوائم التي تحتوي على أسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية في العراق.

ويعتبر معرفة قوائم المشمولين من الرعاية الاجتماعية أمرًا حيويًا في العراق، حيث يرغب جميع العراقيين في التحقق من إدراج أسمائهم في هذه القوائم والتأكد من حصولهم على الدعم المقدم، بعد أن أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن خطوات الاستعلام عن قوائم الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة لعام 2023 عبر منصة مظلتي.

لذا أصبح برنامج الرعاية الاجتماعية يعد واحدًا من أهم البرامج التي أطلقتها الوزارة في الفترة الأخيرة، لذلك يهدف البرنامج إلى مساعدة جميع المواطنين في تجاوز التحديات والصعوبات الاقتصادية التي تواجه البلاد، بينما تهدف هذه البرامج إلى توفير الدعم اللازم للأسر المحتاجة وتحسين معيشتها.