التخطي إلى المحتوى
أستقبل تردد قناة الفجر الجزائرية 2024 بجودة عالية HD لمتابعة محتوها المتميز
أستقبل تردد قناة الفجر الجزائرية 2024 بجودة عالية HD لمتابعة محتوها المتميز

تعتبر قناة الفجر الجزائرية إحدى القنوات البارزة في الوطن العربي في السنوات الاخيرة، حيث استطاعت أن تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة وتحقق شهرة واسعة، خصوصًا بسبب عرضها للمسلسلات التركية. من بين  أبرز هذه المسلسلات  “المؤسس عثمان” الموسم الخامس، والذي يسرد قصة تأسيس الدولة العثمانية بأحداث مليئة بالتغييرات والتطورات. حقق هذا المسلسل شهرة كبيرة واستطاع جذب عدد كبير من المتابعين، وقد بدأ عرض الموسم الخامس منه في بداية أكتوبر الجاري.

تردد قناة الفجر الجزائرية ومواعيد عرض المسلسل

تعرض قناة الفجر الجزائرية المسلسل التركي الشهير “قيامة عثمان” الموسم الخامس مترجمًا إلى اللغة العربية. يتم  عرض حلقات المسلسل كل خميس بشكل أسبوعي، حيث من المقرر عرض الحلقة 135 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت الرياض.  ونقدم لكم عبر بوابة مولانا  تردد قناة الفجر الجزائرية وهو  كالتالي:

  • رقم التردد: 12034
  • نسبة معامل تصحيح الخطأ: 5/6
  • رقم معدل الترميز: 27500
  • نوع الاستقطاب: أفقي
  • نوع الجودة: HD

موعد مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 135 مترجمة

اول أمس تم عرض الحلقة 135 من مسلسل المؤسس عثمان مترجمة إلى اللغة العربية على قناة الفجر الجزائرية في الساعة الثامنة مساءً. بالإضافة إلى ذلك تعرض حلقات قيامة عثمان أيضًا على قناة اليرموك الأردنية وقناة الصعايدة المصرية مترجمة للعربية. وتجدر الإشارة إلى أن المسلسل يُعرض أيضًا على قناة atv التركية الناقل الحصري للمسلسلات التركية في الشرط الاوسط.