التخطي إلى المحتوى
“حقيقة ولا إشاعات” انفصال أحمد فهمي وهنا الزاهد

انفصال أحمد فهمي وهنا الزاهد خبر يتم تداوله خلال الساعات الماضية وذلك في سرية تامة بعد الاتفاق بينهما، ولكن لم يحدث الطلاق رسميا، وكان قد أثير خلال الشهور القليلة الماضية ، خاصة بعد ما تم تداوله عن الخلافات التي وقعت بينهما ومع أسرة فهمي .

انفصال أحمد فهمي وهنا الزاهد

ووفقا لما يتم تداوله ، فإن هنا واحمد فهمي منفصلان منذ أشهر بشكل سري، واتفقنا بالفعل على الطلاق ، لكن تم تأجيل تنفيذ القرار لفترة ، خاصة وأنهما كانا يستعدان لطرح فيلمهما مستر إكس، وحتى لا يتأثر نجاح الفيلم بانفصالهما، فقررا تأجيل الطلاق لحين عرض الفيلم .

طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي

ورسميا لم يعلن أحمد فهمي أو هنا الزاهد عن حقيقة الانفصال، كما أنه تم توجيه سؤال لها بخصوص الطلاق ، في عرض الفيلم الخاص ، لم تجب عنه ، وقالت :” لو في حاجة أكيد هقولها لجمهوري” .

ومازال أحمد فهمي وهنا الزاهد يتابعنا بعضهما على موقع الصور والفيديوهات أنستجرام ، ويحتفظان بصور بعضهما سوياً، لكن هنا توقفت عن نشر صور تجمعها بزوجها منذ أشهر قليلة .

سبب خلافات هنا الزاهد وعائلة أحمد فهمي

ومنذ فترة وقع خلاف عائلي بين أحمد فهمي وزجته هنا، ومع شقيقه كريم فهمي وزوجته، رغم قوة العلاقة التي تربطهم ببعض ، لكن هنا وزوجة كريم فهمي اختلفا سوياً والغيا متابعة بعضهما وكذلك كريم فهمي .

و انتشرت شائعات حول حمل هنا الزاهد وأن ذلك الأمر هو السبب في الأزمة التي وقعت بين هنا وأحمد ، حيث ترفض هنا الزاهد فكرة الحمل والولادة حالياً وقررت تأجيلها لكن الأمر أثار غضب والدة أحمد فهمي .