التخطي إلى المحتوى
هل انفصلت هنا الزاهد عن زوجها؟.. حقيقة انفصال هنا الزاهد واحمد فهي

في عالم الفن والسينما، تتناقل الشائعات بسرعة البرق، وكثيراً ما تكون محط اهتمام الجمهور والصحافة. من بين هذه الشائعات، ما تردد مؤخراً عن انفصال الفنان أحمد فهمي وزوجته الفنانة هنا الزاهد. الشائعات التي انتشرت مؤخراً تشير إلى أن الانفصال ناجم عن خلافات بسبب مسألة الإنجاب (الحمل). لكن، هل انفصلت هنا الزاهد عن زوجها؟.

حقيقة انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي

حتى هذه اللحظة، لم يصدر أي تعليق رسمي من الفنان أحمد فهمي أو زوجته هنا الزاهد حول هذه الشائعات. ومع ذلك، فإن مصدراً مقرباً من الفنان أكد لإحدى الصحف المصرية أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة وأن الزوجين يعيشان حياة زوجية سعيدة. حالياً، حيث أن الفنانة هنا الزاهد تنشغل بتصوير فيلمها الجديد برفقة الفنان هشام ماجد.

 

حقيقة انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي
حقيقة انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي

 

تصريحات والدة هنا الزاهد

والدة هنا الزاهد، من جانبها، نفت هذه الشائعات أيضاً، مؤكدة أن علاقة ابنتها بزوجها مستقرة ولا توجد أية مشاكل بينهما.

أعمال الفنان احمد فهمي وهنا الزاهد

يذكر أن آخر الأعمال الفنية التي جمعت بين أحمد فهمي وهنا الزاهد كان فيلم “مستر إكس”، الذي حقق نجاحاً كبيراً وإيرادات متميزة. ومن جهتها، تستمر هنا الزاهد في تصوير فيلمها الجديد “فاصل من اللحظات اللذيذة”، مع الفنان هشام ماجد.

 

أعمال الفنان احمد فهمي و هنا الزاهد
أعمال الفنان احمد فهمي و هنا الزاهد

 

أخر أعمال الفنانة هنا الزاهد

تتألق الفنانة هنا الزاهد في مشوارها الفني، حيث تواصل حاليًا تصوير فيلمها الجديد “فاصل من اللحظات اللذيذة”. يجمع هذا العمل بين الدراما والكوميديا ويشاركها البطولة الفنان هشام ماجد. الفيلم من إخراج أحمد الجندي ويضم نخبة من النجوم مثل محمد ثروت وبيومي فؤاد، بالإضافة إلى الموهبة الصاعدة، الطفل جان رامز. السيناريو من تأليف شريف نجيب، وينتظر الجمهور بشغف عرضه في دور السينما.

 

أخر أعمال الفنانة هنا الزاهد
أخر أعمال الفنانة هنا الزاهد

 

أعمال الفنان أحمد فهمي

حقق الفنان أحمد فهمي نجاحًا ملحوظًا مؤخرًا بدوره في مسلسل “سفاح الجيزة”. هذا العمل تميز بمشاركة مجموعة كبيرة من الممثلين الموهوبين، منهم ركين سعد، داليا شوقي، ميمي جمال، وآخرون من الفنانيين. حيث تدور أحداث المسلسل في إطار مثير، وقد نال إعجاب جمهور واسع. العمل من إخراج هادي الباجوري ويضم أيضًا نجومًا مثل ناهد رشدي وسارة خليل. المسلسل يعكس موهبة فهمي وقدرته على التألق في أدوار متنوعة.