التخطي إلى المحتوى
حقيقة انفصال هنا الزاهد عن أحمد فهمي

حقيقة انفصال هنا الزاهد عن الفنان أحمد فهمي انتشرت خلال الساعات الماضية في السوشيال ميديا وعلى مواقع التواصل والمواقع الإخبارية وتشير الاخبار الي أن الانفصال تم في سرية تامة بين الطرفين بعد اتفاقات بينهم لتاجيل الإعلان الا ان الطلاق لك يحدث رسميا.

حقيقة انفصال هنا الزاهد

وتشير الاخبار المتداولة الي ان الانفصال حدث منذ شهور لكن الإعلان تم تأجيله نظرا لوجود اعمال فنية مشتركة بين الفنانين حتى لايؤثر ذلك على نجاح اعمالهم لذا قررا تأجيل تنفيذ القرار لفترة ، خاصة وأنهما كانا يستعدان لطرح فيلمهما مستر إكس، وحتى لا يتأثر نجاح الفيلم بانفصالهما، فقررا تأجيل الطلاق لحين عرض الفيلم .

طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي

وفي السابق كانت هنا الزاهد قد تم سؤالها عن حقيقة الطلاق الا انها قالت :” لو في حاجة أكيد هقولها لجمهوري”، يأتي ذلك في الوقت الذي مازال أحمد فهمي وهنا الزاهد يتابعنا بعضهما على موقع الصور والفيديوهات أنستجرام ، ويحتفظان بصور بعضهما سوياً، لكن هنا توقفت عن نشر صور تجمعها بزوجها منذ أشهر قليلة .

فيما قال مصدر مقرب من الطرفين لـ ET بالعربي أن هذه الأخبار مجرد شائعات ولا أساس لها من الصحة.

وقال أحمد فهمي في لقاء سابق مع ET بالعربي أنه بشكل مستمر تظهر عنه شائعات وأنه لا يحب الحديث عنها لانه تعود عليها ولا تشغله.

أسباب خلافات هنا الزاهد وعائلة فهمي

ومنذ فترة وقع خلاف عائلي بين أحمد فهمي وزجته هنا، ومع شقيقه كريم فهمي وزوجته، رغم قوة العلاقة التي تربطهم ببعض ، لكن هنا وزوجة كريم فهمي اختلفا سوياً والغيا متابعة بعضهما وكذلك كريم فهمي، و انتشرت شائعات حول حمل هنا الزاهد وأن ذلك الأمر هو السبب في الأزمة التي وقعت بين هنا وأحمد ، حيث ترفض هنا الزاهد فكرة الحمل والولادة حالياً وقررت تأجيلها لكن الأمر أثار غضب والدة أحمد فهمي .