التخطي إلى المحتوى
ضيوف ثقيله مش عايزينها…طريقة التخلص من البق تماماً من العفش والاغطية والملابس
الحشرة التي حيّرت الكثيرين.. كيف تتخلصين نهائيًا من حشرة البق  في منزلك!

وجود الحشرات في المنزل من أكثر الأشياء المزعجة تماماً للامهات، لأنها بتعمل على انتقال الأمراض والشعور باتساخ المكان طول الوقت، فحديثنا اليوم عن حشرة صغيرة تتغذى على دم الإنسان وهي بق الفراش التي يجب التخلص منها بأي شكل من الأشكال كما أنها تتسبب في حدوث مشاكل صحية، بالإضافة إلى رائحتها الكريهة جداً، فسوف نتعرف اليوم على أفضل الخطوات للقضاء على حشرة البق نهائياً من الفراش والمنزل .

كيفية التخلص من حشره البق نهائياً

عليك إتباع هذه الطرق للقضاء على حشرة البق فهي من أفضل الطرق التي تساعد على إزالتها من المكان كما عليك اختيار الطريقة المناسبة الأكثر فعالية من الأخرى وهذه الطرق هي:

  • استعمال المبيدات الحشرية فهي من أكثر الطرق فاعلية لازالة حشره البق ولكن يجب ان نستخدمها بحذر وبأمان، أما إذا كنت تعاني من حساسية شديدة في صدرك فعليك الابتعاد عن هذه الطريقة لأنها ضارة بالصحة.
  • استخدام الحرارة تساعد هذه الطريقة على تبخير البق والبيض باستخدام جهاز تبخير أو تجميع الملابس في كيس بلاستيك محكم الغلق وفرده في درجه حرارة عاليه على الشمس لمدة أسبوع على الأقل.
  • استعمال العلاجات المنزلية تساعد هذه الطريقة على إزالة البقع مثل استخدام خلطات الخل وصودا الخبز حيث أنها علاج رهيب لإزالة البقع من المكان.

طريقة القضاء على الحشرات

كما يمكنك تجميع الملابس والفرش وغسلها جيداً بالمياه المغلية مع التنظيف الدائم طول الوقت للغرف والأماكن والأركان التي تتركز فيها هذه الحشرة، فعليك بتفريغ الغرفة بالكامل والتنظيف الدائم بها لمدة أسبوع حتى تتأكد من عدم وجود اي حشره في أي مكان.