التخطي إلى المحتوى
500 ألف ريال قرض شخصي سريع في السعودية للمواطن والمقيم
تمويل شخصي من شركة اليسر

تعتبر الاحتياجات المالية الطارئة والمستلزمات الشخصية من أمور لا يمكن تأجيلها في كثير من الحالات، سواء كنت مواطنًا سعوديًا أو مقيمًا في المملكة العربية السعودية لذا، يمكن أن يكون اللجوء للقروض الشخصية السريعة حلاً مؤقتًا لتلبية هذه الاحتياجات المالية في هذه المقالة، سنستعرض الخيار المتاح في السعودية للحصول على قرض شخصي بقيمة تصل إلى 500 ألف ريال سعودي بأقساط ميسرة للمواطن والمقيم.

أهمية القرض الشخصي السريع

تتيح المصارف والشركات المالية في السعودية للمواطنين والمقيمين الحصول على قروض شخصية سريعة بأقساط ميسرة، حيث يمكنك الحصول على قرض شخصي يصل إلى 500 ألف ريال بسهولة ويسر، لكن قبل التقديم للحصول على هذا القرض، يجب أن تتوافر بعض الشروط والمتطلبات، مثل وجود راتب شهري ثابت أو دخل مستقر وقدرتك على تحمل الأقساط المستحقة.

عملية الحصول على القرض الشخصي

عملية الحصول على القرض الشخصي تعتبر سهلة وسريعة، حيث يمكنك تقديم طلبك عبر الإنترنت أو زيارة أقرب فرع للمصرف أو الشركة المالية المختارة، وعادةً ما يحتاج الطلب لبعض الوثائق الشخصية، مثل بطاقة الهوية الوطنية وإثبات الدخل والعنوان. بعد تقديم الطلب، يتم تقييمه ومراجعة البيانات المقدمة قبل اتخاذ قرار الموافقة أو الرفض.

خطوات الحصول على تمويل شخصي من شركة اليسر السعودية 1445

وفي حالة تحقيق الشروط السابقة، يمكن للمواطن أو المقيم في السعودية الحصول على تمويل شخصي بقيمة تصل إلى نصف مليون ريال سعودي، وذلك باتباع هذه الخطوات:

  • اولا: نذهب إلى رابط خِدمة التّقديم على التمويل عبر الموقع الإلكتروني لشركة اليُسر.
  • بعد ذلك، يجب إدخال اسم العميل، ورقم هاتفه الجوّال أو رقم الهُويّة.
  • وايضا إدراج اسم المدينة والغرض من الحصول على التّمويل، ثم نُحدد جِهة القرض، وقيمة الرّاتب الشهري الذي يتقاضاه العَميل.
  • كتابة الكود الظاهر، لتَغيير الرّمز.
  • ننقر على زر إرسال، بعد الموافقة على الشّروط والأحكام، لتتم دِراسة الطّلب، ثم يتم الرّد عليه بالموافقة أو الرّفض.