التخطي إلى المحتوى
الأهلي يواصل نزيف النقاط بالتعادل أمام سموحة في الدوري.. ويهدي الصدارة لـ بيراميدز
الأهلي

حسم التعادل السلبي مباراة الأهلي وسموحة، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 65 من «دوري نايل»، في مباراة متوسطة المستوى، في اللقاء الذي تم بثه عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس.

مباراة متوسطة المستوى بين الأهلي وسموحة

الأهلي وسموحة
الأهلي وسموحة

وشهد اللقاء انحسار الكرة في منتصف الملعب، في غالبية الـ 90 دقيقة، حيث لم يستطع كلا الفريقين من تهديد مرمى الآخر بهجمات خطيرة تذكر.

وغادرت جماهير الأهلي ملعب المباراة وسط حالة من الغضب تجاه اللاعبين والجهاز الفني بسبب الأداء المتواضع أمام سموحة في الدوري.

الأهلي يهدي صدارة الدوري لـ بيراميدز

وبتلك النتيجة أرتفع رصيد الأهلي إلى 14 نقطة، بالمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، تاركًا الصدارة لـ فريق بيراميدز بلاصيد 16 نقطة بعد فوزه  اليوم الثلاثاء على الإسماعيلي 2-1، كما أرتفع رصيد فريق سموحة السكندري إلى 9 نقاط بالمركز التاسع في جدول الترتيب.

الأهلي وسموحة
الأهلي وسموحة

الأهلي يواصل نزيف النقاط

ويعد هذا هو التعادل الثاني على التوالي لفريق الأهلي ببطولة الدوري بعد تعادله في المباراة الماضية أمام الجونة بنتيجة 1-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مؤجلات الجولة الرابعة لبطولة الدوري.