التخطي إلى المحتوى
 أول تعليق من كولر بعد تعادل الأهلي أمام سموحة في الدوري.. هجوم ناري على رئيس لجنة الحكام
انفراد مارسيل كولر يستبعد 9 لاعبين من قائمة الأهلي أمام ميدياما في دوري أبطال أفريقيا

عبر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن عدم رضاه عن نتيجة مباراة الفريق أمام سموحة التي انتهت بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 65.

 أول تعليق من كولر بعد تعادل الأهلي أمام سموحة

الأهلي
الأهلي

وأضاف المدير الفني، في تصريحات رسمية: «خلال الشوط الأول لم يكن لدينا القوة الكافية، وخلال الشوط الثاني كان الهجوم في اتجاه واحد، وعندما تواجه فريقًا يدافع بـ9 لاعبين يكون هناك صعوبة، وحاولنا البحث عن حلول ولكن لم نوفق خلال المباراة».

وأوضح كولر أنه بين شوطي المباراة تحدث مع اللاعبين في استغلال الضربات الثابتة، وأنه لا يوجد الوقت الكافي للتدريب بسبب ضغط المباريات.

الأهلي وسموحة
الأهلي وسموحة

كولر يهاجم رئيس لجنة الحكام

وأشار المدير الفني إلى أن هناك أخطاء متكررة خلال المباريات مثل إضاعة الوقت، وهناك لاعب من سموحة كان يستحق البطاقة الحمراء ولكم لم يحدث ذلك، متسائلاً « هل رئيس لجنة الحكام يجتمع مع الحكام لمناقشة أخطائهم؟، فالأخطاء أصبحت متكررة ولا شيء يحدث هل يتم مناقشة هذه الأمور

وشدد كولر على أن الفريق يفتقد بعض اللاعبين بشكل إجباري بسبب الإصابات، وهناك لاعبون عائدون للمشاركة مثل علي معلول، والقائمة التي تم اختيارها للمباراة قد تكون اضطرارية.

الأهلي وسموحة
الأهلي وسموحة

الأهلي يواصل نزيف النقاط

ويعد هذا هو التعادل الثاني على التوالي لفريق الأهلي ببطولة الدوري بعد تعادله في المباراة الماضية أمام الجونة بنتيجة 1-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مؤجلات الجولة الرابعة لبطولة الدوري.