التخطي إلى المحتوى
استدعاء عاجل من الخطيب لـ كولر.. هل تتم إقالة المدرب.. ما القصة؟
الخطيب وكولر

استغل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، منح مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لاعبي الفريق إجازة اليوم الأربعاء، عقب التعادل أمس أمام سموحة سلبيًا، لاستدعائه لمناقشة أسباب تراجع نتائج الفريق بخسارة لقب السوبر الأفريقي ثم الدوري الأفريقي والتعادل مع الجونة 1-1 بالجولة الرابعة بالدوري و0-0 أمام سموحة بالجولة السابعة من البطولة المحلية.

الخطيب يستدعي كولر لاجتماع عاجل

الخطيب وكولر
الخطيب وكولر

وعلم موقع مولانا، أن محمود الخطيب، تواصل مع كولر أمس الثلاثاء، عقب تعادل الأهلي أمام سموحة سلبيًا وقام باستدعائه، لعقد جلسة مساء اليوم الأربعاء في منزل رئيس النادي الأهلي، للحديث معه عن أسباب تراجع نتائج الفريق، محليًا وأفريقيًا مُنذ مطلع الموسم الحالي، واستعدادات الفريق لخوض نهائيات كأس العالم للأندية، بالمملكة العربية السعودية.

الخطيب يناقش مع كولر ملف الصفقات

كما سيناقش الخطيب، مع كولر، ملف الصفقات الشتوية التي من المنتظر التعاقد معها في يناير المقبل، لسد احتياجات الفريق قبل خوض نهائيات كأس العالم للأندية.

موقف الخطيب من إقالة كولر

ويرفض الخطيب فكرة إقالة مارسيل كولر من منصبه في الوقت الحالي، مهما كانت النتائج، حيث يثق رئيس الأهلي، في قدرات المدرب السويسري كثيرًا، ولن يتخذ أي قرارات اندفاعية بإقالة المدرب مهما كانت الضغط الجماهيري على مجلس إدارة النادي، لاتخاذ هذا القرار.

وسيؤكد الخطيب على كولر بضرورة عودة الفريق إلى مكانته الطبيعية، بتحقيق الانتصارات محليًا وأفريقيا، في ظل الإمكانيات التي يمتلكها النادي سواء مادية أو لاعبين متميزين في مختلف خطوط الملف، وجهاز فني كبير، فضلاً عن الدعم الجماهيري الكبير.