التخطي إلى المحتوى
« تم سبي».. حسام غالي يكشف سبب صادم وراء رحيل موسيماني وسيد عبدالحفيظ عن الأهلي
موسيماني وحسام غالي وسيد عبد الحفيظ

كشف حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، حقيقة تسببه في رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن القلعة الحمراء، وكذلك سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، بعدما كانت بعض جماهي الأهلى قد وجهت أصابع الاتهام تجاه غالي في رحيل موسيمانى  وسيد عبدالحفيظ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

حسام غالي يكشف سبب رحيل عبد الحفيظ وموسيماني عن الأهلي

موسيماني وحسام غالي وسيد عبد الحفيظ
موسيماني وحسام غالي وسيد عبد الحفيظ

وقال « حسام غالي» في تصريحات تلفزيونية:« أنا صوت واحد داخل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، ولا يوجد أي قرار يتم الإعلان عنه إلا بالأغلبية، فكيف يتم اتهامه بأنه سبب رحيل موسيماني وسيد عبد الحفيظ، مؤكدًا تعرضت لحملات ممنهجة، وتم سبي من جماهير الأهلي بسبب هذا الأمر».

حسام غالي: رحيل عبد الحفيظ وموسيماني ليس قرار فردي

وأضاف: « رحيل موسيماني وعبد الحفيظ عن الأهلي، جاء بقرار من لجنة التخطيط بكامل أعضائها، وليس بقرار فري من أحد، وهذا أمر يحدث في جميع القرارات التي تصدر عن لجنة التخطيط، سواء بشأن يخص الفريق الأول أول كل فرق الكرة بالنادي.

حسام غالي يكشف إمكانية عودة سيد عبد الحفيظ

وأتم غالي تصريحاته قائلاً:« سيد عبد الحفيظ، تربطني معه علاقة قوية ولم تتوتر لاسيما أنهم لعبوا سويًا في الدرجة الأولى بالنادي الأهلي، وفي أكثر من مرة رحل عن الأهلي وعاد مجددا وفي المستقبل قد يعود مرة أخرى.

ووفقًا لتصريحات حسام غالي، فأنه رحيل موسيماني وسيد عبد الحفيظ، سيظل لغزًا للجميع، حيث كان البعض يعتقد أن غالي السبب، ولكن هناك أسرارًا سيتم كشفها خلال المستقبل القريب بشأن الحقيقة وراء رحيل الثنائي.