التخطي إلى المحتوى
رد رسمي مفاجئ من الزمالك على التفاوض مع مصطفى محمد نجم دكرنس
الزمالك وبيراميدز

كشف حسين السيد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، حقيقة دخول مسئولي القلعة البيضاء، في مفاوضات مع نادي دكرنس أحد أندية الدرجة الثانية، من أجل التعاقد مع لاعبه مصطفى محمد مواليد 2002  والذي يلعب في مركز منتصف الملعب بمركز 6 و8، تمهيدًا للتعاقد معه، خلال يناير المقبل، بعد حل أزمة القيد الخاصة بالنادي أولاً،  لاسيما أن الفريق بحاجة للاعبين في مركز وسط الميدان.

أول رد من الزمالك على التفاوض للتعاقد مع مصطفى محمد لاعب دكرنس

الزمالك
الزمالك

وقال «حسين السيد» في تصريحات خاصة لموقع « مولانا»:« غير صحيح، أن قامت إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، بالتفاوض مع نادي دكرنس، من أجل ضمن مصطفى محمد، مؤكدًا أنه من الممكن أن يكون لاعبًا جيدًا وتتابعه إدارة الاسكاوتنج بالنادي، أو تم عرضه من قبل بعض وكلاء اللاعبين، ولكن هذا لا يُعني أن الزمالك يفاوضه من أجل التعاقد معه.

الزمالك يسعى لحل أزمة القيد

وأضاف:« الزمالك يسعى الآن للتعاقد مع صفقات سوبر، تستطيع عودة الفريق من جديد لمنصات التتويج، ولكن بعد حل أزمة القيد، وهو الأمر الذي تقوم به الإدارة الآن برئاسة حسين لبيب.

الزمالك يستحدث لجنة الاسكاوتنج

واستحدث الزمالك لجنة جديدة داخل النادي وتسمى بلجنة الاسكاوتنج، من أجل تحليل أبرز الاعبين في الدوري الممتاز والدرجة الثانية، بشأن المراكز التي يحتاجها الفريق الأبيض لتدعيمها، ومُنذ هذا الوقت وتم ربط الزمالك بالتعاقد مع صفقات من القم الثاني.