التخطي إلى المحتوى
الزمالك يفوز على مودرن فيوتشر بثنائية في الدوري
الزمالك وفيوتشر

حقق فريق الزمالك فوزًا مستحقًا على مودرن فيوتشر، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء، على ملعب ستاد الأهلي we السلام، ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 65 « دوري نايل» في اللقاء الذي تم بثه عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، حيث سجل هدفي الأبيض أحمد مصطفى زيزو، وإبراهيما نداي.

 وصف هدف زيزو في شباك فيوتشر

الزمالك وفيوتشر
الزمالك وفيوتشر

وشهدت الدقيقة 39، هدف  الزمالك الأول بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق أحمد سيد زيزو بتسديدة أرضية قوية في الزاوية اليسرى للمرمى لم يتمكن الحارس محمود جنش من التصدي لها.

وصف هدف الزمالك الثاني في شباك جنش

وبالدقيقة 45+3 جاء هدف الزمالك الثاني بعد ركلة ركنية للزمالك على يمين مرمى مودرن فيوتشر، نفذها أحمد سيد زيزو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث تهيأت أمام أقدام إبراهيما نداي في مواجهة المرمى بعد ارتباك من لاعبي الفريقين ليضعها بسهولة داخل الشباك.

الزمالك وفيوتشر
الزمالك وفيوتشر

موقف الزمالك في الدوري

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الزمالك عند 11 نقطة بالمركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري، بعدما لعب 7 مبارات فاز في ثلاثة مباريات وتعادل وخسر في مباراتين، سجل مهاجمو 14 هدفًا واستقبلت شباك 9 أهداف.

موقف فيوتشر في الدوري

فيما تجمد رصيد فيوتشر عند 12 نقطة بالمركز الرابعة، بعدما لعب 7 مباريات فاز في 4 مباريات وخشر في 3 مواجهات سجل لاعبوه 8 واستقبلت شباكه 6 أهداف