التخطي إلى المحتوى
هتحوش فلوس.. أعلى 3 شهادات ادخار في البنوك المصرية بعائد شهري

يبحث الكثير من المواطنين عن أفضل عائد لشهادات الادخار في البنوك، وقد تم الإعلان عن العديد من أنواع شهادات الادخار من قبل البنوك المصرية ، حيث تتنافس البنوك الحكومية في مصر على جذب العملاء من خلال تقديم فوائد مغرية لشهادات الادخار والتي تعمل على الحفاظ على مدخرات العملاء وتجنب التضخم العالمي الذي يشهده العالم في الوقت الحالي وتحقيق عائد مالي متميز، وذلك تقوم البنوك الحكومية بتقديم مجموعة من المزايا التي قد تكون مغرية لعملائها بشكل مستمر.

أعلى 3 شهادات ادخار في البنوك المصرية

ونتيجة للبحث المتكرر الذي قام به الكثيرون عن أعلى عائد للشهادات في البنوك، تم الإعلان عن بعضها نظرًا لتوافر العديد من شهادات الاستثمار في الفترة الأخيرة وهي كالتالي

شهادة ادخار البنك الأهلي ذات العائد الشهري 2023

تتميز شهادة الادخار في البنك الأهلي المصري 2023 بعدة مزايا، حيث يمكن للعملاء الاستفادة منها لمدة 3 سنوات، مما يوفر لهم فرصة طويلة للاستفادة من العائد.

شهادة الادخار في البنك الأهلي المصري 2023 مميزة بتوفيرها عائداً ثابتاً على مدار فترة الشهادة، وبالإضافة إلى ذلك يتم حساب العائد ابتداءً من الشهر التالي لشهر الشراء، ما يعني أن العملاء يمكنهم البدء في الحصول علي الفوائد.

تقدم شهادة الادخار في البنك الأهلي بحد أدنى للشراء قدره 1000 جنيه، وتضاعف قيمتها، وبالتالي تكون متاحة للعديد من العملاء، يمكن الاستثمار في هذه الشهادة لمدة ثلاث سنوات، ويتم صرف العائد عليها شهريًا بنسبة تصل إلى 19%.

للتعرف على أي تفاصيل إضافية وطرح أي استفسارات، يرجى زيارة الموقع الرسمي لبنك الأهلي من هنا.

شهادة البريمو الثلاثية من بنك القاهرة 2023

نسبة الفائدة للشهادة هي 19% والفائدة تتغير على مدار 3 سنوات، ويتم صرف العائد للمستثمر كل ربع سنة ويتم الاستثمار بالعملة المحلية، ويمكن للعميل أن يشتري شهادة بأدنى قيمة قدرها 1000 جنيه.

ومن أجل معرفة مزيد من التفاصيل وطرح أي استفسارات، يمكنك الدخول علي الموقع الرسمي لبنك القاهرة من هنا.

شهادة ادخار القمة من بنك مصر 2023

هناك نوع آخر من الشهادات المصرفية المهمة وهي شهادة القمة التي يقدمها بنك مصر 2023 وتتضمن تفاصيلها الأتية

تصدر هذه الشهادة للأفراد العاديين فقط ومدة الاستثمار هي 3 سنوات والحد الأدنى لشراء الشهادة هو 1000 جنيه، وتتميز بتوفر قيمة مضاعفه لها وفائدة ثابتة طوال فترة صلاحية الشهادة، ويتم صرف العائد الاستثماري شهريًا، ويمكن استرداد جزء من قيمة الشهادة بعد مرور 6 أشهر من تاريخ الإصدار، قوانين الاسترداد تحدد إمكانية استعادة قيمة الشهادة كلها أو جزء منها.

للتعرف على المزيد من التفاصيل وطرح أي استفسارات، يمكنك الدخول علي الموقع الرسمي لبنك مصر من هنا.

أعلى شهادات ادخار في البنوك المحلية والأجنبية

تم العمل أيضا على إطلاق شهادات ادخار من البنوك الأجنبية والمحلية التي تعد واحدة من أفضل شهادات التوفير، وتأتي بالتفاصيل كالتالي

شهادة ثروة بلس من البنك المصري الخليجي

تستغرق مدة الشهادة ثلاث سنوات، ويمكن للعميل شراؤها بأدنى مبلغ يبدأ من ألف جنيه أو أضعاف القيمة، وتتمتع الشهادة بعائد تدريجي يصل إلى 23% خلال السنة الأولى، وعائد يتفاوت خلال السنتين الثانية والثالثة.

شهادة من البنك العربي الإفريقي

أطلق البنك العربي الأفريقي الدولي لعملائه شهادة استثمارية مرتفعة العائد، حيث يصل العائد عليها إلى حوالي 65% وتصرف في نهاية الفترة، وتكون معدل نموها التراكمي حوالي 18.17%، وتأتي هذه الشهادة تحت اسم “شهادة الادخارية الثلاثية”، وفقًا لإعلان تم نشره على الصفحة الرسمية للبنك على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي المصري

أطلق البنك الأهلي شهادة البلاتينية، وهي شهادة ذات عائد يزيد تدريجياً وصرف شهري، ويبلغ العائد في السنة الأولى 22٪، وفي السنة الثانية يصل إلى 18٪، وفي السنة الثالثة يصل إلى 16٪. يمكن للعميل الحصول على هذه الشهادة بحد أدنى قدره ألف جنيه.

شهادة ادخار أمان المصريين 2023

هناك خيار آخر للشهادات الادخارية في البنك الأهلي وهو شهادة ادخار أمان المصريين لعام 2023، وتتميز هذه الشهادة بفترة ادخار تمتد لمدة 3 سنوات أيضًا، وتقدم عائدًا متغيرًا طوال فترة الشهادة، ووفقًا لهذه الطريقة، يتم حساب العائد اعتبارًا من الشهر التالي لشهر الشراء.

قيمة شهادة ادخار أمان المصريين هي مبلغ 1000 جنيه مصري كحد ادني للشراء ويمكن زيادة القيمة ، كما تتميز هذه الشهادة بمعدلات عائد متغيرة حيث تصل إلى 22٪ في العام الأول، 18٪ في العام الثاني، و 16٪ في العام الثالث.