التخطي إلى المحتوى
بكود صغير.. اعرف هاتف سامسونج أصلي ولا تقليد في اقل من دقيقة
بكود صغير.. اعرف هاتف سامسونج أصلي ولا تقليد في اقل من دقيقة

في الوقت الحالي، انتشرت هواتف مقلدة بكثرة بسبب غياب معلومات حول مصدرها وتصنيعها. وايضا تعتبر شركة سامسونج العالمية، التي تعمل في مجال التكنولوجيا، في المركز الثاني بعد شركة آبل. كما انه نظرًا للأجهزة الذكية التي تقدمها ومستوى عالٍ من الذكاء الاصطناعي، إضافة إلى تقديمها لمجموعة متنوعة من المنتجات.  ليس هذا فقط، فهي أيضًا من أبرز الشركات المصنعة للشاشات والأجهزة المنزلية المستخدمة بشكل يومي بالإضافة إلى الأجهزة الكهربائية التي تعد أساسية في حياتنا.

كيفية التعرف علي هاتف السامسونج الأصلي من التقليد

تعد الصين واحدة من أكبر الدول المصدرة للمنتجات المقلدة، وذلك للشركات العديدة بما في ذلك سامسونج وغيرها. يتركز ذلك على نوعية المنتجات مثل الهواتف الذكية والأجهزة الكهربائية والذكية.

الصين هي السوق الرئيسية للمنتجات المقلدة في العالم للشركات العالمية.  حيث تجذب الأشخاص هذه المنتجات المقلدة بسبب السعر المنخفض الذي يسمح لهم بشرائها بكميات كبيرة. ومع مرور الوقت، قد تواجه الهواتف غير الأصلية مشاكل وتعاني من عدم الاستقرار.

خطوات التعرف علي هاتف سامسونج الاصلي من التقليد

ومن هذه المشاكل أن المساحة الموجودة في الأجهزة التقليدية عادة ما تكون صغيرة مثل:

  1. لذلك لا يمكنك تحميل الكثير من التطبيقات على الجهاز حيث أن سعة الجهاز تمتلئ بسهولة وبنسبة غير طبيعية عن طريق الأجهزة الأصلية.
  2. علاوة على ذلك، فإن بعض المشاكل التي تظهر بعد فترة معينة من الاستخدام هي بطء وحدة المعالجة المركزية، مما يؤدي إلى تباطؤ الجهاز بأكمله.
  3. وفي الهواتف التقليدية ستجد أيضًا أن جودة الصورة رديئة وتتمثل في بكسل الصورة، وعدم الوضوح وفقدان ميزات التصوير الأخرى الموجودة في الهواتف الأصلية.
  4. من الممكن التمييز بين هواتف سامسونج الأصلية والمقلدة باستخدام عدة أكواد. ومن بين الرموز المرتبطة بشركة سامسونج، قم بالدخول إلى واجهة الاتصال الخاصة بك واكتب تلك الأكواد التي سنقدمها لك. ستمكنك هذه الأكواد من التحقق مما إذا كان الهاتف الذي تمتلكه هو الهاتف الأصلي من سامسونج أم الهاتف المقلد هذه الاكواد هي:
  • قم بالطلب من خلال استخدام هذا الرمز (* # 232337 #) للحصول على معلومات عن عنوان البلوتوث.
  • ايضا للاستفسار عن هذا الرمز للحصول على معلومات عن عنوان الشبكة اللاسلكية (* # 232338 #).
  • كذلك اسأل عن هذا الرمز للحصول على المعلومات الخاصة بالنظام (* # 1234 #).
  • كما ان حتى تستطيع معرفة تردد الراديو، قم بطلب هذا الرمز (*#2263#).
  • ايضا قم بطلب هذا الرمز (# 07 #) لمعرفة تاريخ الشبكات.
  • كما انه قم بالتوجه إلى هذا الرمز للاطلاع على تفاصيل الجهاز ونظامه (*#12580*369#).