التخطي إلى المحتوى
بالفيديو.. ملخص مباراة الهلال والنصر “ثلاثية نظيفة بديربي الرياض” في بطولة الدوري السعودي للمحترفين (أهداف اللقاء)
بالفيديو.. ملخص مباراة الهلال والنصر

انتهت ديربي الرياض بين الهلال والنصر السعودي في اللقاء الذي أقيم اليوم الجمعة على ملعب الملك فهد؛ حيث جاء اللقاء ضمن المنافسات القائمة بالجولة الخامسة عشر ببطولة دوري السعودية لكرة القدم للمحترفين، وفيما يلي ملخص مباراة الهلال والنصر ونتيجة اللقاء بالفيديو والأهداف.

ملخص مباراة الهلال والنصر “ديربي الرياض”

بدأت مباراة الهلال والنصر بضغط كبير من لاعبي الهلال انتهى بتسديدة قوية من اللاعب ميتروفيتش تجاه مرمى النصر السعودي ولكنها مرت بجوار القائم، واستمر الضغط المتتالي مع تشجيع جماهير الهلال والأجواء الحماسية داخل أرضية الملعب بعد اشتعال الألعاب النارية، وحاول سالم الدوسري التسديد وإحراز هدف الهلال الأول ولكنه أهدر فرصة خطيرة أمام مرى النصر في الدقيقة الثالثة.

بعد مرور عشر دقائق من أحداث الشوط الأول تمكن لاعبو النصر من الاستحواذ على الكرة وتنظيم هجمة مرتدة منظمة ولكن يسددها تاليسكا أعلى مرمى الحارس ياسين بونو.


استعاد لاعبو الهلال السعودي الكرة مرة أخرى حيث استمر الضغط وأهدر الدوسري فرصة هدف أخر في الدقيقة السادسة، وفي الدقيقة الرابعة عشر من أحداث الشوط الأول لم يتمكن ميشيل لاعب الهلال من غفوة حارس النصر “نواف العقيدي” في الإمساك بالكرة وسددها ضعيفة ليتمكن الحارس من الإمساك بها.

استمر الضغط المتتالي مع إهدار العديد من الفرص المحققة للفريق الهلال السعودي أمام مرمى النصر، وتبادل النصر السعودي الهجمات المرتدة بين تارة وأخرى، وفي الدقيقة 35 اضطر مدرب النصر لإجراء تبديل بخروج تيليس بسبب الإصابة ودخل بدلًا منه اللاعب أيمن يحيى، وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدلًا من الضائع كان هناك مطالبات باحتساب ركلة جزاء للنصر ولكن الحكم احتسب تسلل على لاعب النصر لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

نتيجة مباراة الهلال والنصر

بدأت أحداث الشوط الثاني والمباراة بمحاولات من لاعبي الفريقين في محاولة لإحراز هدف أول في اللقاء إلى أن جاءت الدقيقة 64 ليسجل سافيتش من رأسية رائعة ويعلن تقدم الهلال السعودي بأولى أهداف اللقاء.

في الدقيقة 73 من أحداث الشوط الثاني سجل المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف أول للنصر من تسديدة قوية رائعة ولكن تم إلغاؤه بداعي التسلل.

استمر الضغط من لاعبي النصر السعودي في محاولة لإحراز هدف التعادل ولكن دون جدوى، ومع اقتراب نهاية اللقاء وبعد أن ظن البعض نهايتها بهدف واحد تمكن الهلال السعودي من تعزيز تقدمه وإحراز الهدف الثاني من رأسية رائعة للاعب ميتروفيتش،في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي.

عاد اللاعب مرة أخرى ليؤكد تفوق الهلال السعودي وأحرز الثلاثية في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من تسديدة متقن كرت بجوار الحارس.

لم تنتهي المباراة عند ذلك فقد أشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب الهلال السعودي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع الذي قُدر بـ9 دقائق، لينتهي دربي الرياض بين الهلال والنصر بتقدم الهلال السعودي بثلاثية نظيفة دون رد.