التخطي إلى المحتوى
يانج أفريكانز التنزاني يخطف تعادل قاتل من الأهلي في دوري أبطال أفريقيا
الأهلي

حسم التعادل الإيجابي 1-1، مباراة الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، لحساب المجموعة الرابعة، في المباراة التي اقيمت على أرضية ملعب بنجامين مكابا بتنزانيا ، وسط حضور جماهيري كبير.

وصف هدف برسي تاو في شباك يانج أفريكانز التنزاني

الأهلي
الأهلي

وجاء هدف الأهلي الوحيد باللقاء في الدقيقة 86، بعد عرضية من كريم فؤاد إصطدمت بدفاع يانج أفريكانز ثم شتتها المدافع وصلت عند بيرسي تاو لعبها برأسه إلى داخل الشباك الخالية من الحارس.

وصف هدف يانج أفريكانز التنزاني في شباك الأهلي

الدقيقة 90+2، جاء هدف التعادل لفريق يانج أفريكانز التنزاني، بعد تسديدة قوية من باكوم زوزوا من داخل منطقة الجزاء وسط غفلة من دفاعات الأهلي سكنت أعلى يمين المرمى.

فرصة خطيرة لـ يانج أفريكانز التنزاني

وكاد الأهلي أن يستقبل هدف ثاني في الدقيقة 90+4،  انفرد كينيدي موسوندا لاعب يانج افريكانز بمرمى الأهلي يسار منطقة الجزاء وحاول تسديد كرة ولكن تداخل معه ياسر ابراهيم في اللحظات الأخيرة وابعد الكرة لركلة ركنية.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا.. الأحمر في الصدارة

ويتلك النتيجة ارتفع رصيد الأهلي، إلى 4 نقاط بالمركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الرابعة، فيما يأتي ميدياما بالمركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، وشباب رياضي بلوزداد الجزائري في المركز الثالث برصيد ثلاثة نقاط، فيما يأتي يانج أفريكانز التنزاني بالركز الرابع والأخير برصيد نقطة.