التخطي إلى المحتوى
أول رد فعل من كولر بعد تعادل الأهلي أمام يانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا
انفراد مارسيل كولر يستبعد 9 لاعبين من قائمة الأهلي أمام ميدياما في دوري أبطال أفريقيا

سيطرت حالة من الغضب على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد تعادل فريقه أمام  يانج أفريكانز التنزاني (1-1)، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، لحساب المجموعة الرابعة، حيث سجل الأهلي هدفه الأول في الدقيقة 86 عن طريق بيرسي تاو، ثم استقبل هدف التعادل في الدقيقة 90+2.

أول رد فعل لـ كولر بعد تعادل الأهلي أمام يانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا

وعلم موقع « مولانا»، أن كولر انفعل على لاعبي فريقه في غرفة الملابس عقب انتهاء اللقاء، بعد استقبال هدف التعادل في الوقت بدلاً من الضائع، مؤكدًا عليهم أن الجميع افتقد التركيز في الوقت الخطأ الذي كان يتطلب من الجميع التركيز من أجل العودة للقاهرة بنقاط المباراة الثلاث.

كولر يهدد لاعبي الأهلي

وأكد كولر للاعبيه، بأنه سيكون هناك قرارات عنيفه ضد الكل بعد العودة للقاهرة، لاسيما أن هناك تراجع في مستوى العديد من اللاعبين، وهذا أمر مرفوض بالنسبة له، مؤكدًا أنه لن يقبل ببقاء لاعب في الفريق لا يقدم الأداء المنتظر منه.

الأهلي
الأهلي

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا.. الأحمر في الصدارة

ويتلك النتيجة ارتفع رصيد الأهلي، إلى 4 نقاط بالمركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الرابعة، فيما يأتي ميدياما بالمركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، وشباب رياضي بلوزداد الجزائري في المركز الثالث برصيد ثلاثة نقاط، فيما يأتي يانج أفريكانز التنزاني بالركز الرابع والأخير برصيد نقطة.